نبض العالم

الاستاذه غاليه السيد رئيسة الوحدة المحلية بقرية طحلة تتابع أعمال إنشاء مستشفى الرملة الخيري وتؤكد دعمها للمشروع

في إطار دعم المشروعات الخدمية والتنموية التي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، أجرت الأستاذة غالية السيد، رئيسة الوحدة المحلية بقرية طحلة، زيارة ميدانية إلى موقع إنشاء مستشفى الرملة الخيري (المجمع الطبي)، لمتابعة سير العمل والوقوف على أعمال صب سقف الدور الثالث بالمبنى، والتي تُعد إحدى المراحل الإنشائية المهمة بالمشروع.

وخلال الزيارة، تابعت رئيسة الوحدة المحلية معدلات التنفيذ ونسب الإنجاز على أرض الواقع، واطلعت على مراحل العمل المختلفة، مؤكدة أهمية الإسراع في استكمال المشروع لما يمثله من إضافة كبيرة للقطاع الصحي وخدمة حيوية لأبناء المنطقة والقرى المجاورة.

وأشادت الأستاذة غالية السيد بالجهود المبذولة من جانب جمعية صوت الرملة الخيرية والقائمين على المشروع، مثمنة رؤيتهم التنموية الهادفة إلى توفير خدمات طبية متميزة للمواطنين، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا، بما يسهم في تخفيف الأعباء عن الأسر البسيطة وتحسين مستوى الرعاية الصحية بالمجتمع.

وأكدت رئيسة الوحدة المحلية دعمها الكامل للمشروع، مشيرة إلى أن مستشفى الرملة الخيري يُعد نموذجًا ناجحًا للعمل المجتمعي والتكافل بين مؤسسات المجتمع المدني والأجهزة التنفيذية، لما له من دور مهم في خدمة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

واختتمت جولتها بتفقد مختلف أجزاء المبنى، حيث تابعت حركة العمل داخل الموقع، معربة عن تقديرها للجهود التي يبذلها العاملون والمتطوعون والداعمون للمشروع، متمنية استمرار العمل بنفس الوتيرة حتى الانتهاء من جميع مراحل الإنشاء.

ويواصل مستشفى الرملة الخيري تقدمه بخطوات ثابتة نحو استكمال أعماله الإنشائية، ليصبح صرحًا طبيًا متكاملًا يقدم خدماته لآلاف المواطنين بمركز بنها والمناطق المحيطة، ويعكس صورة مشرقة للتعاون المجتمعي في دعم القطاع الصحي.

Exit mobile version