رياضة

توتنهام يخطف تعادل مثير من مانشستر يونايتد في البريميرليج

كتبت: آيه حجاج

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي تعادل مثير ضد فريق مانشستر يونايتد بهدفين لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

وكان يحتضن ملعب ستاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب راسموس هويلوند في المباراة بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول باللقاء، ليتقدم بهدف لأصحاب الأرض.

وأدرك ريتشاردسون هدف التعادل في الدقيقة 19 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرة من بيدرو بورو ليسجل الهدف الأول لفريق توتنهام.

وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني لفريقه مانشستر يونايتد بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تمريرة من راسموس هويلوند لتصبح النتيجة 2-1.

واستطاع ردوريجو بيتانكور تسجيل هدف التعادل والهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 46 من بداية الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرة من تيمو فيرنر لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد توتنهام إلى 40 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 32 نقطة.

توتنهام يخطف تعادل مثير من مانشستر يونايتد في البريميرليج

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock