عاجل| إصابة حالتين بفيروس كورونا بكفر شكر
كتبت: محمد الصياد
أظهر توقيع الكشف الطبي، اليوم، على حالة وأكدت نتيجة التحاليل إيجابية بإصابتها بفيروس
كورونا بشارع جمال عبد الناصر أمام استوديو محسن.
وأيضا ظهور حالة ثانية صباح اليوم، وتوقيع الكشف الطبي،”إيجابي” من منطقة المقابر بشارع
عبد المنعم رياض.
مرتبط
التالي
منذ 6 ساعات
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ 19 ساعة
حملة مكثفة بكفر الجزار لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشوارع وتحسين السيولة المرورية
منذ 20 ساعة
إعادة فتح الحركة المرورية ببنها بعد رفع مقطورة محملة بالطوب بنزلة الكوبري القبلي
منذ 23 ساعة
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ يوم واحد
الأمن يكشف حقيقة وفاة مسن ببنها.. مشاجرة بسبب معاكسة ابنته تنتهي بجريمة قتل
منذ يومين
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
منذ يومين
بيطري القليوبية يواصل جهوده لتحصين الكلاب الحرة بمحيط لجان الثانوية العامة ببنها
منذ يومين
رئيسة الوحدة المحلية بقرية طحلة تتابع أعمال إنشاء مستشفى الرملة الخيري وتؤكد دعمها للمشروع
منذ يومين
رئيس مركز ومدينة بنها يتابع ميدانيًا أعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع للحفاظ على المظهر الحضاري
منذ يومين
قيادات وضباط مباحث القليوبية يشاركون الرائد محمد صلاح فرحته في حفل زفافه بمدينة بنها
زر الذهاب إلى الأعلى