نبض العالم

تعرف علي الفرق بين الإنفلونزا و كورونا

مع قدوم الشتاء ، وتزايد الإصابة بالإنفلونزا إزداد معها تشتت الناس حول ما إذا كان ما أصابهم يُعد كورونا أم إنفلونزا ، لذلك وضحت منظمة الصحة العالمية الفرق بينهما قائلة أن:أعراض الإنفلونزا هي الحمي ، الصداع ، وآلام العضلات ، العطس ، والسعال. أما كوفيد_19 يشترك في الأعراض نفسها ، بشكل أساسي ، لكن هناك أعراض أخري منها: فقدان حاسة الشم ، والتذوق مؤكده أن الكثيرين عانوا من هذه الأعراض الإضافية والمحددة لكورونا ، لافتة النظر إلي ضرورة أخذ لقاح كورونا والإنفلونزا بنفس الوقت للحصول علي مزيد من الأمان فترة الشتاء.

فيروس كورونا

 

كتبت:منة الله حسن

مع قدوم الشتاء ، وتزايد الإصابة بالإنفلونزا إزداد معها تشتت الناس حول ما إذا كان ما أصابهم يُعد كورونا أم إنفلونزا ، لذلك وضحت منظمة الصحة العالمية الفرق بينهما قائلة أن:أعراض الإنفلونزا هي الحمي ، الصداع ، وآلام العضلات ، العطس ، والسعال.

أما كوفيد_19 يشترك في الأعراض نفسها ، بشكل أساسي ، لكن هناك أعراض أخري منها: فقدان حاسة الشم ، والتذوق مؤكده أن الكثيرين عانوا من هذه الأعراض الإضافية والمحددة لكورونا ، لافتة النظر إلي ضرورة أخذ لقاح كورونا والإنفلونزا بنفس الوقت للحصول علي مزيد من الأمان فترة الشتاء.

Exit mobile version