الأخبار

فلامنجو وليفربول في نهائي كأس العالم للأنديه

كتب : محمد الصياد

فوزاً صعباً ومثيراً على حساب مونتيري المكسيكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب خليفة الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2019.

صعد ليفربول رسمياً إلى نهائي كأس العالم للأندية 2019 لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي يوم السبت القادم.

وبدأ اللقاء سريعاً ، حيث نجح فريق ليفربول بالتقدم على مونتيري المكسيكي بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة عن طريق الغيني نابي كيتا.

ودخل ليفربول المباراة بسرعة وقوة للغاية من أجل حسم اللقاء سريعاً، وبالفعل من تمريرة حاسمة المصري محمد صلاح، تقدم الردز عن طريق نابي كيتا بالهدف الأول.

ولكن الصدمة جاءت بعدها بدقيقتين فقط، عندما نجح مونتيري المكسيكي بتسجيل هدف التعادل بسرعة كبيرة في الدقيقة 14 عن طريق الأرجنتيني فونيس موري.

وعاد ليفربول للسيطرة على المباراة والضغط على خصمه مونتيري بعد الهدف الذي استقبلته شباك البرازيلي أليسون بيكر بخطأ دفاعي من لاعبي الردز.

وواصل محمد صلاح إبداعاته في المباراة بتقديم هدية أخرى بعد صناعة الهدف الأول، بتمريرة ساحرة للإنجليزي جيمس ميلنر ولكن قائد لبفربول الثاني أهدر الفرصة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني نجح فريق مونتيري بتقديم فترة جيدة دفاعية ووقف أمام جميع فرص ليفربول، حتى الدقيقة 90 من عمر المباراة، ولكن أبطال أوروبا نجحوا بقتل مونتيري في النهاية.

ومع بداية الوقت بدل الضائع بدأ محمد صلاح هجمة وراوغ لاعبين من لاعبي مونتيري وقدم تمريرة للظهير الأيمن أرنولد الأخير الذي لعبها عرضية أرضية للبرازيلي فيرمينو الذي سجل هدف الفوز لصالح الردز.

وبهذه النتيجة تأهل ليفربول رسمياً إلى نهائي كأس العالم لمواجهة فلامنجو البرازيلي يوم السبت، بينما سيواجه مونتيري الهلال السعودي على المركزين الثالث والرابع

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock