الأخباررياضةرياضة عالمية

أهم المستجدات الرياضية هذا الأسبوع

حصاد الرياضة هذا الأسبوع

كتب: أحمد عبد العزيز المسلماني

أهم مستجدات الرياضة هذا الأسبوع 

– أستون فيلا يتغنى بلاعبنا المصري أحمد المحمدي منذ أيام عبر تويتر بعد الفوز على ليدز “تطير انت في العالي ما نوصلك يا غالي.

 

 

 

– الأهلي يتوج بكأس مصر لكرة السلة “للسيدات” على حساب سبورتنج بعد وقت إضافي بنتيجة 82-80.

– أحمد حسام ميدو مستشارا فنيا لبيراميدز وقائما بأعمال المتحدث الرسمي للنادي ..

– النادي الأهلي ينجح في الفوز في الدقائق الأخيرة أمام طلائع الجيش في اخر جولاته بالدوري المصري ويقفز للمركز الثاني في ترتيب المسابقة والشناوي نجم اللقاء الأول ..

 

– تألق محمد عبدالمنصف حارس مرمي دجلة يتسبب في فقد الزمالك نقطتين هامتين في سباق الدوري المصري لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي صفر لصفر ..

-الصحف التركية تتغني بلاعب المصري مصطفي محمد بعد تألقه وتسجيل الأهداف مع فريقه الجديد جالاتا سراي ..

 

-صنداونز الجنوب أفريقي يحقق أكبر فوز في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 5-1 ..

 

 

-وزارة الرياضة تقدم 42 مليون جنيه كدعم للأندية الجماهيرية ..

 

– باتشيكو مدرب نادي الزمالك بعد تعادل فريقه أمام دجلة : استحوذنا على الكرة، ولكن الكرة لم تدخل المرمى لأسباب كثيرة، بفضل حارس مرمى وادي دجلة، وعدم التوفيق ..

– محمد عبد المنصف حارس مرمى دجلة : محمد الشناوي الحارس رقم واحد في مصر، المسافة بعيدة بينه وبين منافسيه، ويتواجد في المنافسة مع محمد أبو جبل على المركز الثاني ..

– طبيب النادي الأهلي: الشناوي ومحمد هاني جاهزان لمباراة فيتا كلوب، الشناوي كان يعاني من كدمة فوق الركبة، وهاني كدمة في الرقبة.

– بعثة الزمالك وصلت إلي تونس أمس استعدادا لمواجهة الترجي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مساء السبت المقبل ..

فيفا ينعش خزينة النادي الأهلي بمبلغ 2.5 مليون دولار ما يعادل 40 مليون جنيه مصري ، قيمة التتويج بالميدالية البرونزية من كأس العالم للأندية ..

– مدرب فيتا كلوب الكونغولي :

أنا لا أخشى الأهلي ،أنا أعلم أنهم الأقرب لتحقيق الفوز خارج وداخل الأرض، لكننا سوف نبذل أقصى ما لدينا من جهد و سنلعب من أجل تحقيق مصلحتنا ..

– جالاتا سراي يخسر بثنائية مقابل هدف خارج الديار في مباراته أمس أمام أنقرة جودجو ..

– بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي:

الموعد الأقصى لاعتزالي هو يونيو 2023، هذا هو الحد الأقصى، لكن يمكنني أيضًا التوقف عن اللعب في غضون الشهور القليلة القادمة ..

– الجهاز الفني للنادي الأهلي يقرر تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات القادمة لمدة شهر لعدم الالتزام ..

– برشلونة يصل نهائي كأس ملك إسبانيا بثلاثية قاتلة في شباك إشبيلية منتظرًا الفائز من ليفانتي و أتلتيك

– مانشستر سيتي يطير بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة في المركز الأول ويوسع الفارق عن أقرب منافسيه ب 14 نقطة وهو مانشستر يونايتد التي يأتي في المركز الثاني ..

– أتليتكو مدريد يتصدر الدوري الأسباني برصيد 58 نقطة ويأتي برشلونة وريال مدريد في المركزين الثاني والثالث برصيد 53 نقطة ..

– انتر ميلان يتصدر الدوري الايطالي برصيد 56 نقطة قبل مواجهة بارما مساء اليوم في العاشرة إلا ربع ..

– نادي ليل يتصدر الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة ويأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 60 نقطة ثم يحل ليون ثالثا ب 59 نقطة ..

– بايرن ميونخ يتصدر الدوري الألماني برصيد 52 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق ..

– الزمالك يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم ب 30 نقطة من 13 مباراة خاضها الفريق بينما يأتي الأهلي ثانيا ب 24 نقطة ويتبقي له 3 مباريات مؤجلة حتي تتساوي عدد المباريات التي لعبها الزمالك المتصدر ..

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock