الأخبارالكورةاهم الاخباررياضةرياضة عالمية

أوسوريو يتقدم بشكوى ضد الزمالك لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة و الزمالك يرد ” المستحقات جاهزة “

كتبت : هالة إبراهيم

 

تقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صباح اليوم بشكوى إلى اتحاد الكرة المصري فى نادى الزمالك لعدم حصوله على مستحقاته.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد وجه الشكر إلى أوسوريو، بعد سوء النتائج الفنية في الفترة الأخيرة في الدوري المصري، فقد خسر أمام زد بنتيجة 2-1 وهي نفس النتيجة لمباراة إنبي التي سبقتها وهو ما أنهى الثقة بين الطرفين

وذلك إلى جانب إقالته من تدريب الفريق دون الحصول على الشرط الجزائي أو الوصول لتسوية مادية بين الطرفين”.

وكشف مصدر من داخل الزمالك عن اول رد فعل داخل الإدارة عقب قيام المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم تقديم شكوى ضد النادي في اتحاد الكرة بسبب المستحقات المتأخرة.

رد الزمالك على شكوى أوسوريو :

مصدر من داخل الزمالك أكد أنه تم إبلاغ أوسوريو بعقد جلسة معه لحل ملف مستحقاته المالية المتأخرة، والشرط الجزائي وكافة الأمور المالية، ولكنه لم يحضر في الموعد المحدد.

 

وتابع أن مستحقات المدرب الكولومبي جاهزة للاستلام و موجودة فى خزينة النادى، بما فيها قيمة الشرط الجزائي، وسوف يتم تقديم خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة للتأكيد على هذا الأمر.

 

وتابع أن موقف الزمالك سليم، وهو ما حرص عليه مجلس الإدارة خلال قرار إقالة المدرب الكولومبي لتفادي أي مشاكل أخرى مع الاتحاد الدولي لكرة القدم

 

ويقود فريق الزمالك حاليا المدرب معتمد جمال بشكل مؤقت عقب رحيل أوسوريو لحين الاستقرار على القيادة الفنية الجديدة للفريق الول لكرة القدم

 

يذكر أن أوسوريو تولي القيادة الفنية للزمالك لمدة 7 أشهر من أبريل وحتى نوفمبر من العام الحالي، حيث أدار 25 مباراة للفريق، فاز في 13 وتعادل في 6 وخسر 6 آخرين.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock