الأخبارالمجتمع والناسمحافظات

إحتفالا بيوم الشهيد …..محافظ القليوبية يُكرم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

يوم الشهيد هو رمز الاعتزاز والفخر بتضحيات أبناء القوات المسلحة دفاعًا عن تراب الوطن

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح اليوم، فعاليات حفل تكريم أسر الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة، ومصابي العمليات الحربية، والذي نظمته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور اللواء أ. ح /باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب واللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد أ.ح/عبد اللطيف أبو الخير المستشار العسكري والدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ ، والعقيد محمد الحسيني مدير مكتب جمعية المحاربين القدماء بالقليوبية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

 

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عرض فيلم تسجيلي بعنوان ” ظل الشهيد ” من إخراج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، يوضح معارك حرب الاستنزاف، وتدمير السفن الاسرائيلية، وأبطال حرب أكتوبر.

 

وفى كلمته أشار محافظ القليوبية، “أننا اليوم نحتفل بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم وهو يوم عزيز علينا جميعاً، نحتفل فيه بتكريم أسر شهدائنا الأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة، ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة، الذين قدموا كل غالٍ ونفيس من أجل أمن مصر واستقرارها”، موضحاً أن الاحتفال يعكس اعتزاز الوطن بأبنائه ويُجسد أسمى معاني التضحية والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر الأوفياء تخليداً لذكراهم.

 

ووجه المحافظ رسالة شكر وتقدير لأبطالنا من رجال القوات المسلحة والشرطة والذين يضربون أروع الأمثلة فى التضحية والفداء من أجل الوطن، وكذلك تقدم بالشكر لأسر شهداء أبطال القوات المسلحة والشرطة، على ماقدموه للوطن من أرواح غالية ونماذج مشرفة لم تتأخر يوما عن حماية تراب الوطن .

 

وقدم محافظ القليوبية تحية تقدير وإعزاز لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، الذين قدم أبناؤهم أرواحهم الذكية من أجل رفعة الوطن والدفاع عن أراضيه، مؤكداً أن تكريم هؤلاء الأبطال يُعد تكريماً معنوياً لا يضاهي ما قدموه من أجل مصرنا الحبيبة، مشيراً أن المحافظة على أتم الاستعداد لتقديم كافة سبل الدعم اللازم وتلبية جميع احتياجات أسر الشهداء.

 

وفى الختام قام محافظ القليوبية ومدير أمن القليوبية ومدير جمعية المحاربين القدماء، بتكريم أسر الشهداء من الجيش والشرطة ومصابي العمليات الحربية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock