الحوادث

إصابة 3 أشخاص في حريق هائل بمنزل بكفر الشيخ

أصيب 3 أشخاص بينهم طفلة، بحروق، اليوم الخميس، إثر اندلاع حريق هائل بمنزل مكون من طابقين بحي سيدي عمر طلحة التابع لقرية إبشان بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد رضا عبد الحميد، مدير إدارة الحماية المدنية، بنشوب حريق بعقار بقرية إبشان، وتمت السيطرة على ال حريق، الذي نتج عن اشتعال موقد غاز ذاتي “أنبوبة صغيرة بشعلة”.

وأدى الحريق إلى إصابة “رمضان.ص.ب”، 45 عاما، و”صفية.ع.ح” 39 سنة، و”ندى ر.ص”، 5 سنوات، بحروق وإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام عبر سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نتج عن اشتعال موقد الغاز، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، وانهيار جزئي للعقار عبارة عن سقوط الجدران، وتصدعات وشروخ في بعض الجدران الأخرى بالمنزل.

وانتقل رجال الوحدة المحلية ل قرية إبشان والإدارة الهندسية بمركز ومدينة بيلا لإجراء المعاينة اللازمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وحرر الرائد أحمد قطاطو، رئيس مباحث مركز بيلا ، وبإشراف العقيد توفيق جاد، رئيس فرع المباحث الجنائية بالحامول، المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة ب مركز بيلا التي تولت التحقيق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock