الأخبارالمجتمع والناس

إقبال متزايد على حدائق الشرق بالقناطر في ثالث أيام العيد

شهدت حدائق القناطر الخيرية اليوم الخميس في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إقبالا متزايدا من المواطنين الذين خرجوا للتنزه علي النيل هربا من شدة الحرارة حيث أن حدائق القناطر تعد قبلة لعدد كبير من مواطني القليوبية والمنوفية والقاهرة والجيزة للفسحة خلال العيد وتحمل لقب ” حدائق الشرق” ومنتجع الغلابة.

 

ووفرت إدارة ري القناطر عددا من الخدمات داخل الحدائق التابعه لها، وهي عفلة والجامع والتوفيقى أ والتوفيقى ب والياسمين والحديقة النموذجية أ وأبو إردان والبحيرة والنيل والمركز الثقافي ومن المنتظر تزايد الأعداد مع انكسار موجة الحر وخاصة في أوقات ما بعد الظهير وليلا.

 

وقال المهندس أشرف درويش مدير عام ري قناطر الدلتا إنه يجرى متابعة كافة الإجراءات الاحترازية بتوزيع أعداد الزائرين على الحدائق والمتنزهات منعا للزحام ووضع علامات تحذيرية بمنع التجمعات والانتشار بأنحاء الحدائق مشيرًا أن دخول الأطفال مجانا مع أسرهم ورسوم الدخول 20 جنيه للحدائق المطورة وتترواح من 10 حتى 5 جنيهات للحدائق الأخرى.

 

أضاف أنه جرى الانتهاء من أعمال الصيانة والنظافة والكهرباء والمياه والصرف بكافة الحدائق، كما جرى تطوير حديقة عفلة على مساحة 14 فدانا وتزويدها بالبحيرات والشلالات الصناعية وبرجولات ومقاعد خشبية ومشايات والألعاب الترفيهية.

في سياق متصل توافد المواطنون بمحافظة القليوبية في الساعات الأولى من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك على الحدائق للاحتفال حاملين البالونات وسط فرحة الأطفال.

 

وناشدت محافظة القليوبية المواطنين باتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا خلال الاحتفالات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock