الأخباررياضة

اجتماع وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع مديري الإدارات الفرعية

اجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية مع السادة مديري الإدارات الفرعية عبر خاصية الفيديو كونفرانس.


بدأ الصبروط بتوجيه الشكر والتقدير للسادة مديري الإدارات للجهد المبذول في مسابقة يموت جسمي ويعيش اسمي وانجاح المسابقة بالشكل الذي يليق باسم المحافظة وتميزها ، وكذلك التأكيد على توصيل جوائز المسابقة للفائزين في البيت مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية .

كما تناول الاجتماع التأكيد على ضرورة الالتزام بتعليمات الوزارة فيما يخص اتباع كافة الإجراءات الاحترازية التأمينية تمهيدا لعودة النشاط بالمراكز والأندية ، وتعميم ما جاء الاكواد الخاصة بآليات عوده النشاط وطرق تنفيذها وإرسال تقرير أسبوعي مفصل لما تم اتباعه بكل إدارة فرعية .

كما اعلن خلال الاجتماع عن اطلاق حملة تعقيم وصيانة لجميع مراكز الشباب والأندية على مستوى المحافظة بعنوان (( احنا جاهزين )) وذلك يوم السبت 27 / 6/ 2020 من الساعة 10 ص ، وحتى 3 ع ، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من ارتداء الكمامة ، والجوانتي ، والحذاء الواقي .

الاجتماع تأكيدا على ضرورة الالتزام بخطة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، لعودة النشاط الرياضي بمراكز الشباب والأندية بشكل تدريجي امن يحفظ سلامه وأمن شبابنا ويساهم في تجاوز المحنة .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock