الأخبارالمجتمع والناسصحافة المواطنمحافظات

احنا بنموت بالبطيء.. أهالي مساكن ابو زعبل القديمة في ورطة

كتبت – ايات عماد

“احنا بنموت بالبطيء” قالها أحد سكان المساكن القديمة التابعة لأبو زعبل عن انقطاع الكهرباء التي طالت مدتها لأكثر من ٧ أيام متواصلة، مما أدى إلى استياء الأهالي.

وقالت أسرار رضوان أحدى سكان مساكن ابو زعبل أن بسبب انقطاع الكهرباء أدى إلى عدم وجود الماء التي تصل بالمواتير الكهربائية، وأن معظم الثلاجات قد تُلِفت فأدى ذلك إلى رمي الطعام لكلاب الشوارع.

 

وأضافت أنهم حاولوا الاتصال بالنجدة التي تقاعست عن مساعدتهم بحسب قولهم، مضيفين أن هذا من اختصاص المسؤولين عن الكهرباء، وحاولنا أيضًا الاتصال بخدمة ١٢١ ولم تفلح بحل المشكلة هي الأخرى.

وقال عبد الناصر خليل أحد السكان أنهم لا يطالبون أكثر من أن ينظر لهم المسؤولون بعين الرحمة، مشيرا الا الضرر الناجم بسبب انقطاع الكهرباء في هذا الوقت حيث ارتفاع الحرارة فهناك حالات إعياء كثيرة لعدم تشغيل المراوح لكبار السن والأطفال، مختتماُ حديثة؛ احنا بنموت فعلا احنا من غير الكهرباء مش عايشين ولا عارفين نمارس أبسط حقوقنا في المعيشة لا أكل ولا شرب ماء حتى متوفر بسبب أن المياه تعمل بالمواتير الكهربائية ولا يوجد كهرباء.

 

وأضافت الأهالي أنهم لجئوا في الآخر إلى الاتصال بشكوى رئاسة الوزراء فساعدتهم بمولد قديم الذي يعمل من خلاله لمبة واحدة بسبب ضعفه والمدة التي يعمل بها نصف ساعة فقط، مضيفين أن لجنة من بنها حاولت التدخل في المشكلة وأصدرت قرار بتوصيل الكهرباء لكن أيضًا لم يجدي نفعًا.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لخدمة صحافة المواطن لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب برقم “01061372545” أو عبر رسائل “فيس بوك”، https://www.facebook.com/News.nabdel3alam/ على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock