نبض العالم

اختيار طاقم حكام مباراة المصري وريفرز يونايتد بالكونفدرالية

صرحت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم  ، اليوم الأحد، بتكليف طاقم تحكيم من النيجير لإدارة مباراة المصري ومضيفه ريفرز يونايتد النيجيري  ، في دور الـ32 الإضافي ببطولة الكونفيدرالية . يضم الطاقم حكم الساحة محمد علي موسى، و كل من عبد العزيز يعقوب كمساعد حكم أول ومامادو يحيى جادو كمساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع موسى أمادو. ويتولي  مهام مراقب المباراة إلى الليبيري سيكو وايا كونيه ، ومراقبة الحكام إلى باري لوسيني من بوركينا فاسو . وتولي النيجيري أوزي سلامي، مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب تقام علي أرض ملعب أنييمبا ، بمدينة آبا النيجيرية،  يوم 28 نوفمبر الجاري.

كأس الكونفدرالية

 

كتبت : عائشة حافظ

 

صرحت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم  ، اليوم الأحد، بتكليف طاقم تحكيم من النيجير لإدارة مباراة المصري ومضيفه ريفرز يونايتد النيجري  ، في دور الـ32 الإضافي ببطولة الكونفيدرالية .

يضم الطاقم حكم الساحة محمد علي موسى، و كل من عبد العزيز يعقوب كمساعد حكم أول ومامادو يحيى جادو كمساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع موسى أمادو.

ويتولي  مهام مراقب المباراة إلى الليبيري سيكو وايا كونيه ، ومراقبة الحكام إلى باري لوسيني من بوركينا فاسو .
وتولي النيجيري أوزي سلامي، مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين المصري ، وريفرز يونايتد ،  تقام علي أرض ملعب أنييمبا ، بمدينة آبا النيجيرية،  يوم 28 نوفمبر الجاري.

Exit mobile version