الأخبارصحافة المواطنمحافظات

استجابة لأهالي شبلنجة.. صيانة أعمدة الإنارة العامة وإضاءتها

كتبت: الهام السيد _ متابعة: وائل جمال

 

في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين، وجه حمدي عراقي رئيس الوحدة المحلية بشبلنجة مركز بنها، فريق العمل بإدارة الكهرباء، لسرعة إصلاح وصيانة أعمدة الإنارة ومراجعة كافة الأعمدة والكشافات واستبدال المعطلة منها بالطرق الرئيسية والطريق العمومي، حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.

جاء هذا في إطار حرص اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على ضرورة المتابعة المستمرة لشكاوي المواطنين، والعمل على حلها في أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

على الفور تم ارسال برج من مجلس مدينة بنها ومجموعة من الفنين بإدارة الإنارة بالحي، بناء على تعليمات المحاسب محمد عبد الحميد مرعي رئيس مجلس مدينة ومركز بنها، لإجراء أعمال صيانة وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة العامة، وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، بالطريق السريع شبلنجة، كما تمت أعمال صيانة وتأمين أعمدة الإضاءة العامة وإصلاح الأعطال بالمنطقة وتم عمل الصيانة اللازمة، وإضاءة الأعمدة بنطاق كمين شبلنجة.

 

وكان قد أرسل عدد من قراء موقع «نبض العالم» الشكوى من خلال خدمة صحافة المواطن وذلك عبر خدمة “واتس آب” نبض العالم برقم 01061372545 أو عبر البريد الالكتروني [email protected] ، أو عبر رسائل الفيس بوك ، على أن تنشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القارئ.

 

 

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock