الأخبارصحافة المواطنمحافظات

استجابة لـ نبض العالم.. رفع أكوام القمامة بعزبة المتيني في بنها.. صور

متابعة: وائل جمال

يعاني أهالي عزبة المتيني التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، من تراكم القمامة وعدم وجود صناديق القمامة وغياب المسؤولين عن متابعة الأمر، ما ينتج عن هذا الأمر انتشار الحشرات والأمراض واعاقة سير المواطنين بالشوارع بشكل أمن لهم.

واستجابة لاستغاثة المواطنين عبر خدمة صحافة المواطن بموقع نبض العالم، تم شن حملة بعزبة المتيني لإزالة القمامة من شوارعها، حيث أجرت عدسة نبض العالم جولة بشوارع المنطقة محل الشكوى لرصد إزالة القمامة واستعادة المظهر الحضاري.

اقرا أيضا : بالصور.. الأهالي يناشدون المسؤولين رفع القمامة من شوارع عزبة المتيني بالقليوبية

وفور التواصل مع مسؤولي مجلس مدينة بنها، قام خالد أبو العنين مدير النظافة، بالتدخل الفوري لرفع مخلفات القمامة التى تم الإبلاغ عنها، ورصدها، وتم الدفع بـ 3 سيارات كبيرة وجرار وعدد من عمال النظافة لرفع القمامة ويجري تجهيز سيارتين غدا لإستكمال أعمال النظافة.

وقال خالد أبو العنين، أنه سوف يتم اتخاذ إجراءات صارمة لمواجهة ظاهرة إلقاء القمامة ومخلفات المباني، مؤكدا ان هناك عقوبات مشددة على السيارت التي تلقي بهذه المخلفات في الأماكن غير المخصصة لها، ويجري العمل علي إزالة أسباب الشكوى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لخدمة صحافة المواطن لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب برقم “01061372545” أو عبر رسائل “فيس بوك”، https://www.facebook.com/nabdel3alam/ على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock