الأخباررياضةمحافظات

استعدادات فريق كرة القدم النسائية بمنشأة الكرام في المشاركة في دوري مراكز شباب مصر

يستعد فريق كرة القدم النسائية بمركز شباب منشأة الكرام التابع لإدارة شباب شبين القناطر للمشاركة في دوري مراكز شباب مصر لكرة القدم النسائية ، خماسي ، للعام 2022/2023 تحت سن 20 سنة ، وتحت سن 15 سنة في نسخته الأولى.

تشارك في المرحلة الأولى من الدوري محافظات القليوبية والقاهرة والجيزة والشرقية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بهدف تنشيط وتشجيع ممارسة رياضة كرة القدم للفتيات وتشجيع المرأة علر ممارسة الرياضة والتنافس .

وقد أكد الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، على أهمية تشجيع الفتيات على ممارسة رياضة كرة القدم وقد وجه إدارة الشباب بالمديرية إلى الاهتمام بتشكيل الفرق والتدريب المكثف للفتيات للتنافس والتمثيل المشرف للقليوبية في كل مراحل الدوري .

تقام المباريات بنظام المجموعات من دور واحد يتم تصعيد الفرق الحاصلة على المركز الأول والثاني بكل مجموعة إلى المرحلة الثانية ، وتقام المراحل التالية لتحديد المراكز من الأول إلى الثالث على مستوى القطاع بنظام خروج المغلوب وفي حالة التعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح بواقع ثلاث ركلات لكل فريق .

يمنح كأس الدوري للفريق الحاصل على المركز الأول في كل مرحلة ، وميداليات ذهبية ، وفضية، وبرونزية للفرق الحاصلة على المراكز الأول والثاني والثالث ، كما تمنح جوائز فردية لأحسن لاعب ، وافضل حارس مرمى ، وهداف الدوري .

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock