رياضة

استون فيلا يفرض التعادل علي البلوز في لندن وتتأجل جولة الحسم 

كتب: محمد عبد القادر 

انتهت منذ قليل مباراة تشيلسي واستون فيلا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي اقيمت علي ملعب ستامفورد بريدج في إطار مباريات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الأنجليزي، وبذلك التعادل تتأجل جولة الحسم لمباراة العودة علي ملعب استون فيلا. 

بدأ الشوط الأول بحصار من أصحاب الأرض علي دفاعات استون فيلا الذي بني خطته علي المرتدات خلف دفاعات تشيلسي، وفي الدقيقة الحادية عشر رأسية من يوري تيليمانس لاعب أستون فيلا من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ابعدها الحارس جورجي بيتروفيتش من أعلى يسار مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 12 تسديدة قوية من موسى ديابي من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع تشيلسي ووصلت إلى دوجلاس لويس المنفرد تماما بالشباك الخالية فسدد كرة سكنت المرمى قبل أن يراجع حكم اللقاء الفار الذي يلغي الهدف لوجود لمسة يد علي دوجلاس لويس.

 وفي الدقيقة 31 رحيم ستيرلينج يمر بشكل رائع من جهة اليسار ثم يمرر إلى كول بالمر داخل منطقة الجزاء فأرسل الأخير كرة عرضية قوية ارتطمت بمدافع استون فيلا ثم ابعدها الحارس إيميليانو مارتينيز عن مرماه بصعوبة، وتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

بدأ الشوط الثاني بإستمرار الحصار للبلوز ولكن لم ترتقي الهجمات لخطورة حقيقية علي مرمي استون فيلا الذي اعتمد علي الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة علي مرمي تشيلسي، وفي الدقيقة 73 تسديدة قوية من أولي واتكينس لاعب أستون فيلا من خارج منطقة الجزاء ابعدها حارس تشيلسي جورجي بيتروفيتش من يسار مرماه بصعوبة.

وبعدها بدقيقة واحدة تسديدة من ماتي كاش لاعب أستون فيلا من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ابعدها الحارس جورجي بيتروفيتش بشكل رائع من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار، استمر حصار تشيلسي ولكن بلا خطورة حتي نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

 

بدأ تشيلسي اللقاء أمام أستون فيلا بتشكيل مكون من 

 

فى حراسة المرمى ( بيتروفيتش )

 

خط الدفاع ( ديساسي – تياجو سيلفا – بدياشيلي – كولويل )

 

بينما فى الوسط ( كايسيدو – جالاجير – إنزو فيرنانديز )

 

ويقود الهجوم ( مدويكي – ستيرلنج – بالمر )

 

بينما تشكيل أستون فيلا فكان 

 

فى حراسة المرمى ( مارتينيز )

 

خط الدفاع ( كاش – كونسا – لينجليت – مورينو )

 

بينما فى الوسط ( أبو كامارا – دوجلاس لويز – ماكجين – تيليمانس )

 

ويقود الهجوم ( ديابي – واتيكنز )

استون فيلا يفرض التعادل علي البلوز في لندن وتتأجل جولة الحسم

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock