الأخبارالحوادث

إعترافات المتهم بقتل الطفلة «ريماس» بدكرنس الدقهلية.. فكرت في إخفاء الجثة أسفل سلم البيت

قال «عبدالعظيم م.»، 43 سنة، حداد، المتهم بقتل الطفلة ريماس محمد جلال، 8 سنوات فى تحقيقات النيابة، إنه عندما شاهد الطفلة تسير فى شارع بالقرب من محل سكنه، وكانت الساعة 11 صباحا، نادي عليها وطلب منها اصطحابه لشراء بعض الحلوى واستدرجها إلى سلم منزله.

وأضاف المتهم في التحقيات، أنه فور دخوله المنزل حاول لمس أجزاء حساسة من جسدها إلا أنها رفضت أن يقترب منها وقاومته، وحاول معها مرة أخري فرفض وبدأت في الصراخ، وكان بجواره سكينا، فوجه لها 3 طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، وفكر في إخفاء الجثة أسفل سلم البيت.

وأشار إلي أنه بمجرد أن عاد إلي داخل الشقة ليتخلص من آثار الدماء سمع تجمهر الأهالي أسفل البيت، وصعدوا إلي البيت وألقوا القبض عليه وسلموه إلى الشرطة.

وقررت النيابة العامة بإشراف المستشار حسام معجوز، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وكشف التقرير المبدئي لمعاينة الطب الشرعي لجثة الطفلة عدم وجود ثمة أثار تعدي جنسي، مع وجود خدوش بأنحاء متفرقة بالجسم وطعنات مسددة بأنحاء متفرقة.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الطفلة ريماس، عقب الانتهاء من تشريح الجثة، وشارك المئات من أهالي دكرنس في جنازتها وسط حالة من الحزن الشديد، وكثفت مديرية أمن الدقهلية من تواجدها الأمني في مدينة دكرنس وخاصة في منطقة الحادث، والعقار الذي كان يسكنه المتهم، ودفعت بقوات أمن مركزي لمنع وقوع أي أحداث عنف، خاصة مع حالة الغضب التي تسيطر علي أهالي المدينة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock