الكورةرياضة

نتيجة مخيبة للأمال.. والأهلي يفقد ثلاث نقاط أمام صن داونز في الدقائق الأخيرة

كتب: محمد هلال

اعلن الحكم رضوان جيد، عن بدء المباراة وسط صيحات من جماهير النادي الأهلي بإسناد القاهرة.

بدأت المباراة بين النادي الأهلي ونادي صن داونز، بضغط من جانب صن داونز بغرض افساد الهجمات وعدم القدرة للنادي الأهلي، على بناء اللعب والعمل على الجملة الخططية، وسرعان ما استعان النادي الأهلي توازنه والعمل علي تطوير الهجمة والوصول لمناطق المنافس والسيطرة النسبية في أول ربع ساعة.

وكانت أولى محاولات النادي الأهلي عن طريق اليو ديانج ف الدقيقه 24 عن طريق تصويبه من زمن الشوط الاول واستمر اداء الفريقين حتي الدقيقه 45 وفور اعلان الحكم الوقت البدل الضائع هاجم النادي الأهلي وشكل خطوره نسبيه ف نهاية الشوط الاول.

والجدير بالذكر انه ف الدقيقه 31 اعلن الحكم رضوان جيد عن طرد موكوينا المدرب العام لنادي صن داونز وشوط اول سلبي اداءا ونتيجه من قبل الفريقين.

وفي الشوط الثاني

بدأ النادي الاهلي بإجراء التبديل الاول بخروج اللاعب طاهر محمد طاهر، ونزول اللاعب برسي تاو الجنوب افريقي.

وكانت بداية الأهلي تتميز بنزعة هجومية عكس الشوط الاول وبدأ بتشكيل الخطورة، دون حدوث تغيير في النتيجة، وذلك لتماسك الفريق الجنوب افريقي وتطبيقه لمبادئ اللعب الدفاعية بصورة جيدة، ووسط غفلة من دفاعات النادي الاهلي اثر كرة عرضية ارتدت من القائم ومرت بسلام علي مرمي محمد الشناوي.

واستمرت المباراة في سيجال واستحواذ نسبي دون فاعلية للنادي الأهلي، الا ان نزول مجدي قفشه، في الدقيقه 25 من الشوط الثاني بدلا من محمد شريف ساعد النادي الأهلي علي تشكيل الخطورة، وذلك لانه يقوم بالمشاركة الإيجابية في تطوير الجملة الخططية للنادي الاهلي.

واسفر ذلك عن تسجيل هدف ملغي بداعي التسلل عن طريق برسي تاو ثم يليها هجمة مرتدة من قبل الأهلي وتطبيق الخطط الهجومية المتكررة للمرة الأولى في المباراة في الدقيقة 75 من زمن المباراة الا ان اهدرها اللاعب قفشه بتصويبه لم تصيب المرمي الجنوب افريقي واثر خطأ من دفاعات النادي الأهلي المتكررة وعدم قدرة اللاعب ياسر ابراهيم علي ابعاد الكرة، ومن ثم تصويبه واحراز الهدف الاول للفريق الجنوب افريقي صن داونز في الدقيقه 86 ورغم محاولات النادي الأهلي حتي نهاية المباراة الا انها لم تسفر عن شئ جديد وتنتهي المباراة بهزيمة الاهلي من نظيره صن داونز 1/0.

 

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock