الأخبارصحةمحافظات

التأمين الصحي بالقليوبية.. يقيم حفلة تكريم الأمهات المثاليات بمستشفي النيل في يوم الحب والتضحية والعطاء

اقرأ في هذا المقال

  • - مدير الفرع يهنئ الأمهات المثاليات بمستشفي النيل في عيد الأم لعام 2024. 

متابعة: وائل جمال

أقامت مستشفي النيل للتأمين الصحي إحتفالية، لتكريم الأمهات المثاليات في المستشفى بالقليوبية، وسط أجواء مليئة بالفخر والاعتزاز بدور الأمهات في حبها وتضحياتها التي لا تقدر بثمن.

رُفعت الكلمات الصادقة والتحيات العطرة نحو جميع الأمهات المصريات اللاتي يقدمن أروع الأمثلة في التضحية والصبر والعطاء، في حضور الدكتور سيد جلال مدير الفرع، والدكتور محمد عبد الغني مدير المستشفي، والدكتور أحمد مصطفي نائب مدير المستشفي، والدكتور أيمن عفيفي مدير الشئون العلاجية، وزينب عبد الحميد مديرة التمريض، وذلك تكريماََ لكل أم مصرية في عيدها، مما يعكس دور المرأة وحجم تضحياتها كونها عصب المجتمع والنواة الأولى لبناء الأسرة والمجتمع.

وأشاد الدكتور سيد جلال مدير الفرع في كلمته، بدور الأم المصرية التي حملت على عاتقها رحلة طويلة من العطاء والتفاني والتضحية في رعاية أبناءها، وتحمل الصعاب لإنتاج أجيال واعية قادرة على تحمل المسؤلية تجاه أنفسهم ووطنهم، مؤكداََ أن الأم المصرية عماد المجتمع والداعم الأساسي في شتى مناحي الحياة، وأن جميع الكلمات تعجز عن التعبير بفضل الأم في حياة كل فرد، فهي الأم والأخت والزوجة والابنة، ومهما تحدثنا عن فضل الأم وعن أهمية وجودها في حياتنا لن نوفي حقها بالفعل.

وأشار مدير الفرع أنه سيتم تنظيم حفل تكريم الأمهات المثاليات خلال الأسبوع القادم بالشكل الذي تستحقه كل أم مصرية، كنوع من أنواع التكريم الرمزي، وتأكيداََ علي الدور الإنساني والإجتماعي لإدخال الفرحة والسعادة في قلوب الأمهات المكافحات اللاتي يستحقن هذا التكريم.

وخلال كلمته قدم الدكتور محمد عبد الغني مدير المستشفي خالص تهانيه القلبية للأمهات المثاليات ولجميع الأمهات، فهم خير مثال للصبر والقوة والطموح، موجهاً لهن تحية إعزاز وتقدير لما يقمن به من جهد وتضحيات لبناء مجتمع سليم قائم علي الترابط والعطاء، مؤكداََ علي دعمه الكامل لدور الأم في خدمة المجتمع وقدرتها علي التطوير والإنجاز وتحمل المسئولية دون كلل أو ملل، متمنياََ لجميع الأمهات مزيد من العطاء ووافر الصحة والعافية.

وفي ختام الحفل كرم مدير الفرع عدداََ من الأمهات المثاليات، متمنياََ لهن ولجميع الأمهات استمرار العطاء، وأن يديم عليهن الله نعمة الصحة والعافية.

ويأتي هذا التكريم المستحق تقديراََ لدورهم البارز والمؤثر في سير العمل، وتبقي الأم المصرية نموذجاََ متفرداََ في العطاء والنجاح والتحدي والصمود وإثبات الذات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock