الأخبارالحوادث

التعدي علي مطرب شعبي” بالهرم” قائلا ” نصبو عليا وقلعوني هدومي” تفاصيل

كان قسم شرطة الهرم، تلقي بلاغًا من«أحمد. ح»، باستدراجه إلى شقة سكنية وإجباره على ارتداء ملابس نسائية «قميص نوم»، وتصويره في أوضاع مخلة للآداب، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتم ضبط المتهمين.

حيث كشفت تحريات مباحث الجيزة، في واقعة استدراج سيدة لمطرب شعبي يدعى «أحمد. ح» وشهرته «اللمبي»، إلى شقتها بمنطقة حدائق الأهرام وكان في انتظاره صديق لها، وتبين أن المتهمين نصبا فخًا له لسرقته وأجبراه على ارتداء قميص نوم وتصويره، بالإضافة إلى إجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وقال المجني عليه في بلاغه إنه تعرف على سيدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وارتبط بها عاطفيًا، وانفصل عنها بعد علاقة.

مؤكدًا أنه تلقى اتصال منها طلبت منه الحضور للغناء في عيد ميلادها، وعند حضوره إلى سكنها بمنطقة هضبة الأهرام في الجيزة فوجئ بها بصحبة شخص آخر وتعديا عليه بالضرب، وأوثقوه بالحبال، وأكرهوه على توقيع إيصالات أمانة، بعد احتجازه لمدة يومين.

تم التحفظ على الكاميرات الموجودة أعلي العقار والتي أظهرت لحظة دخول المجني عليه إلى الشقة التي شهدت الواقعة، وتم تحرير محضر وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock