الأخبارالمجتمع والناس

الخدمة الإجتماعية ببنها يطلق مبادرة ( أنا أستحق الحياة) لرعاية مرضى السرطان

دشن الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد العالي للخدمه الاجتماعيه ببنها مبادرة
( أنا استحق الحياة) في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسرطان وقال عميد المعهد أنه تم إطلاق المبادرة تحت إشراف الدكتورة منى هدهد مدير إدارة البيئة بالمعهد وبمشاركة 23 طالبا بجماعة اصدقاء البيئة بالمعهد .

مشيرا إلى أن المبادرة تتضمن عددا من المحاور منها تنظيم زيارات لمعاهد الأورام ومستشفيات علاج السرطان ومنها تنظيم زيارة لمستشفى 57 لسرطان الأطفال تضامنا مع الاطفال المرضى بالسرطان وتخفيف المعاناة عنهم ورسم البسمة على وجوههم.

واضاف الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد أن الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي والإنسانى الذى يضطلع به المعهد لرفع ثقافة التعاون والترابط بين كافة أطياف المجتمع وإزالة ورفع الألم عن المرضى.

وقالت الدكتورة منى هدهد مدير إدارة البيئة بالمعهد أن الزيارة لمستشفى سرطان الاطفال تأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسرطان وأنها تأتى بمشاركة طلاب جماعة اصدقاء البيئة الذين قرروا أن يشاركوا الاطفال في مستشفى 57 الاحتفال بهذا اليوم وان يزيلوا عنهم آلامهم واوجاعهم وهمومهم وتقديم الهدايا لهم .

واكدت على ضرورة ترابط كافة عناصر المجتمع والمساهمة في مواجهة اى معوقات وصعوبات وحل مشكلات الفئات التى تعانى من مرض أو غيره من المشكلات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock