الأخبارالتعليمالمجتمع والناسمحافظات

الخدمة الاجتماعية ببنها يحتفل باليوم العالمي للبيئة

أشاد الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في النهوض بالدولة المصرية والإرتقاء بالمنظومة البيئية والمجتمعية في مصر .

وأكد عميد المعهد في كلمته خلال احتفالية اليوم العالمى للبيئة التى نظمتها الدكتورة منى هدهد مدير إدارة البيئة وخدمة المجتمع بالمعهد بحضور احمد نصر مدير الإعلام البيئي بوزارة التعليم العالي والدكتور تامر الشحات مدرس علم النفس بالمعهد على جهود الحكومة المصرية متمثلة في وزاراتها المعنية بالبيئة في العمل على خلق منظومة بيئية تليق بالمواطن المصرى ومواجهة كافة السلبيات وتحويلها إلى إيجابيات .
واكدت الدكتورة منى هدهد على أنه تم تنفيذ أكثر من 15فاعلية متعلقة بالبيئة ومنها إطلاق حملة زراعة أكثر من 100شجرة مثمرة وتفعيل بروتوكول تعاون مع كلية الطب البشري بجامعة بنها والاحتفال باليوم العالمي للسرطان وتنظيم زيارات لمستشفى سرطان الأطفال وعمل ندوات توعية حول مخاطر المخدرات وغيرها من الفعاليات .
واكدت على ضرورة العمل على ترشيد الإستهلاك والحفاظ على مقدرات الوطن ونشر الإيجابية وإعادة استغلال الموارد وتدوير المخلفات والاهتمام بالمواهب والطاقات الطلابية.
وعرض الدكتور احمد نصر لعدد من محاور تنمية البيئة المصرية ومواجهة التلوث الفكرى والسمعى والأخلاقي وغيره من أنواع الملوثات البيئية وتغيير افكار وأنماط السلوك البشرى وتوجيهه للأفضل .
وأشاد الدكتور تامر الشحات بجهود الدولة الهادفة لخلق بيئة تنعكس على العمل والأداء في المجتمع المصري.
شهد الٱحتفال تكريم عميد المعهد ومدير إدارة البيئة وخدمة المجتمع والدكتور احمد نصر و
تكريم 50طالبا من اعضاء فريق جماعة البيئة بالمعهد.

الخدمة الاجتماعية ببنها يحتفل باليوم العالمي للبيئة الخدمة الاجتماعية ببنها يحتفل باليوم العالمي للبيئة الخدمة الاجتماعية ببنها يحتفل باليوم العالمي للبيئة الخدمة الاجتماعية ببنها يحتفل باليوم العالمي للبيئة الخدمة الاجتماعية ببنها يحتفل باليوم العالمي للبيئة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock