الكورةرياضةرياضة عالمية

” الدوري الإسباني ” برشلونة يستعيد بريقه في الليجا عقب رباعية ريال بيتيس

كتبت : هالة إبراهيم

اقتنص برشلونة انتصارا مثيرا ضد مضيفه ريال بيتيس (4-2) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بينتو فيارمارين، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني “الليجا”.

 

وكان برشلونة قد استعاد في أخر مباراة ضد سالامنكا في كأس إسبانيا، توازنه بالفوز (3-1)، بعد الخسارة القاسية ضد ريال مدريد (4-1) في نهائي كأس السوبر الإسباني.

واكتسح برشلونة ضيفه ريال بيتيس في أخر مباراة جمعت بينهما بنتيجة (5-0)، على ملعب المونتجويك، في شهر سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تقدم برشلونة مبكرا في الدقيقة “21” من عمر المباراة عن طريق المهاجم الدولي فيران توريس، بعد عرضية أرضية من زميله بيدري جونزاليس.

واستطاع فيران توريس في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، تسجيل الهدف الثاني لصالح برشلونة.

وقلص الفارق لصالح ريال بيتيس لاعب الوسط المتألق إيسكو في الدقيقة “56” بتسجيل الهدف الأول لصالح لفريقه، قبل أن يعود بعدها بـ”3″ دقائق ليسجل الهدف الثاني له والتعادل لفريقه من تسديدة صاروخية.

وشهدت دقائق ما بعد هدفي ريال بيتيس محاولات من برشلونة لتسجل الهدف الثالث، حتى تمكن البديل جواو فيليكس من تسجيل الهدف الثالث للفريق الكتالوني في الدقيقة “90” والأخيرة.

وعاد فيران توريس ليسجل الهدف الثالث له والرابع لبرشلونة، من انفراد تام بالمرمى في الدقيقة “93” بعد تمريرة رائعة من زميله لامين يامال.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة بالمركز الثالث و توقف رصيد ريال بيتيس عند 31 في المركز التاسع.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock