تقارير وتحقيقاتعالم المرأة والجمالمحافظاتمنوعات

رئيسة الوحدة المحلية ببطا… قيادة نسائية تستحق الإشادة والتكريم

نماذج مشرفة بين قيادات

كتب : أحمد شفيق

حققت القيادات النسائية نجاحا ملموسا في العمل التنفيذي، وإستطاعت ان تضع بصمات واضحة في دائرة “صنع القرار“…ولولا ثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قدرات المرأة المصرية ما إرتقت الكفاءات النسائية للمواقع القيادية بوزارة التنمية المحلية.

نماذج مشرفة في المجتمع 

وبالبحث عن تلك القيادات النسائية التي تتخذ من الإيجابية شعاراً يصدقة القول ويؤكدة العمل وجدنا رئيسة الوحدة المحلية ببطا «نجلاء أحمد عدوان»
ابنة قرية ميت الحوفيين التابعة لمركز بنها محافظة القليوبية، نموذج يستحق “الإشاده والتقدير”.

تقدمت الصفوف الأولى لتعلن للجميع ان وصولها للمنصب لم يكن محض صدفة ولكنه نِتاج تعب وعمل ليل نهار.حققت القيادات النسائية نجاحا ملموسا في العمل التنفيذي، وإستطاعت ان تضع بصمات واضحة في دائرة "صنع القرار"…ولولا ثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قدرات المرأة المصرية ما إرتقت الكفاءات النسائية للمواقع القيادية بوزارة التنمية المحلية. وبالبحث عن تلك القيادات النسائية التي تتخذ من الإيجابية شعاراً يصدقة القول ويؤكدة العمل وجدنا رئيسة الوحدة المحلية ببطا «نجلاء أحمد عدوان» ابنة قرية ميت الحوفيين التابعة لمركز بنها محافظة القليوبية، نموذج يستحق "الإشاده والتقدير". تقدمت الصفوف الأولى لتعلن للجميع ان وصولها للمنصب لم يكن محض صدفة ولكنه نِتاج تعب وعمل ليل نهار. تركت المكتب ونزلت الشارع إختلطت بالمواطنين، وراعت مصالحهم ومتطلباتهم "لتحصد الإشادة والتكريم والمحبة من كل أهالي قري الوحدة" قدمت "نجلاء عدوان "لأهالي الوحدة المحلية ببطا والقرى التابعة لها مذ توليها من عدة أشهر العديد من الإنجازات والتغييرات الملموسة التي لم يشهدها المواطنين من قبل. كما كان لها السبق في القضاء علي ظاهرة القمامة في كل قرى الوحدة والتي عانى منها المواطنين فترات طويلة، حيث أشرفت بنفسها علي عمليات رفع القمامة والمراقبة الدورية علي دور شركات النظافة المتعاقدة في كل قرية. كما كان لها دور بارز في الرقابة علي كل المخالفات والتصدي بقوة وحسم لإزالة التعديات على أملاك الدولة. كما شاركت في تنظيم حملات لقاح فيروس كورونا المستجد، وكذلك حملات التطعيم ضد شلل الأطفال. وعقد العديد من الندوات التثقيفية لتأهيل الشباب المقبلين علي الزواج وغيرها . حرصت "نجلاء عدوان" علي ضرورة التواجد الميداني بمرورها الدائم علي كل القرى التابعه للوحدة والتواصل مع المواطنين ومحاولة مساعدتهم والتصدي لمشاكلهم. ونجحت في التواصل مع رموز كل قرى الوحدة وتوحيدهم وعقد إجتماعات معهم "لمناقشه وطرح احتياجات كل قرية وعرضها علي اللجنة العليا المختصة بخطة مبادرة حياة كريمة لسيادة رئيس الجمهوريه للنهوض بقرى مصر نحو حياة كريمة افضل “ "نجلاء عدوان" لم تكن قيادية ناجحة فقط بل هي أيضا أمً مثالية لم تنس دورها في تربية أبناءها والحرص علي تفوقهم الدراسي.

تركت المكتب ونزلت الشارع إختلطت بالمواطنين، وراعت مصالحهم ومتطلباتهم “لتحصد الإشادة والتكريم والمحبة من كل أهالي قري الوحدة”

قدمت “نجلاء عدوان “لأهالي الوحدة المحلية ببطا والقرى التابعة لها مذ توليها من عدة أشهر العديد من الإنجازات والتغييرات الملموسة التي لم يشهدها المواطنين من قبل.

 

كما كان لها السبق في القضاء علي ظاهرة القمامة في كل قرى الوحدة والتي عانى منها المواطنين فترات طويلة، حيث أشرفت بنفسها علي عمليات رفع القمامة والمراقبة الدورية علي دور شركات النظافة المتعاقدة في كل قرية.

كما كان لها دور بارز في الرقابة علي كل المخالفات والتصدي بقوة وحسم لإزالة التعديات على أملاك الدولة.

حققت القيادات النسائية نجاحا ملموسا في العمل التنفيذي، وإستطاعت ان تضع بصمات واضحة في دائرة "صنع القرار"…ولولا ثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قدرات المرأة المصرية ما إرتقت الكفاءات النسائية للمواقع القيادية بوزارة التنمية المحلية. وبالبحث عن تلك القيادات النسائية التي تتخذ من الإيجابية شعاراً يصدقة القول ويؤكدة العمل وجدنا رئيسة الوحدة المحلية ببطا «نجلاء أحمد عدوان» ابنة قرية ميت الحوفيين التابعة لمركز بنها محافظة القليوبية، نموذج يستحق "الإشاده والتقدير". تقدمت الصفوف الأولى لتعلن للجميع ان وصولها للمنصب لم يكن محض صدفة ولكنه نِتاج تعب وعمل ليل نهار. تركت المكتب ونزلت الشارع إختلطت بالمواطنين، وراعت مصالحهم ومتطلباتهم "لتحصد الإشادة والتكريم والمحبة من كل أهالي قري الوحدة" قدمت "نجلاء عدوان "لأهالي الوحدة المحلية ببطا والقرى التابعة لها مذ توليها من عدة أشهر العديد من الإنجازات والتغييرات الملموسة التي لم يشهدها المواطنين من قبل. كما كان لها السبق في القضاء علي ظاهرة القمامة في كل قرى الوحدة والتي عانى منها المواطنين فترات طويلة، حيث أشرفت بنفسها علي عمليات رفع القمامة والمراقبة الدورية علي دور شركات النظافة المتعاقدة في كل قرية. كما كان لها دور بارز في الرقابة علي كل المخالفات والتصدي بقوة وحسم لإزالة التعديات على أملاك الدولة. كما شاركت في تنظيم حملات لقاح فيروس كورونا المستجد، وكذلك حملات التطعيم ضد شلل الأطفال. وعقد العديد من الندوات التثقيفية لتأهيل الشباب المقبلين علي الزواج وغيرها . حرصت "نجلاء عدوان" علي ضرورة التواجد الميداني بمرورها الدائم علي كل القرى التابعه للوحدة والتواصل مع المواطنين ومحاولة مساعدتهم والتصدي لمشاكلهم. ونجحت في التواصل مع رموز كل قرى الوحدة وتوحيدهم وعقد إجتماعات معهم "لمناقشه وطرح احتياجات كل قرية وعرضها علي اللجنة العليا المختصة بخطة مبادرة حياة كريمة لسيادة رئيس الجمهوريه للنهوض بقرى مصر نحو حياة كريمة افضل “ "نجلاء عدوان" لم تكن قيادية ناجحة فقط بل هي أيضا أمً مثالية لم تنس دورها في تربية أبناءها والحرص علي تفوقهم الدراسي.
كما شاركت في تنظيم حملات لقاح فيروس كورونا المستجد، وكذلك حملات التطعيم ضد شلل الأطفال.

وعقد العديد من الندوات التثقيفية لتأهيل الشباب المقبلين علي الزواج وغيرها .

حرصت “نجلاء عدوان” علي ضرورة التواجد الميداني بمرورها الدائم علي كل القرى التابعه للوحدة والتواصل مع المواطنين ومحاولة مساعدتهم والتصدي لمشاكلهم.

كتب : أحمد شفيق حققت القيادات النسائية نجاحا ملموسا في العمل التنفيذي، وإستطاعت ان تضع بصمات واضحة في دائرة "صنع القرار"…ولولا ثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قدرات المرأة المصرية ما إرتقت الكفاءات النسائية للمواقع القيادية بوزارة التنمية المحلية. وبالبحث عن تلك القيادات النسائية التي تتخذ من الإيجابية شعاراً يصدقة القول ويؤكدة العمل وجدنا رئيسة الوحدة المحلية ببطا «نجلاء أحمد عدوان» ابنة قرية ميت الحوفيين التابعة لمركز بنها محافظة القليوبية، نموذج يستحق "الإشاده والتقدير". تقدمت الصفوف الأولى لتعلن للجميع ان وصولها للمنصب لم يكن محض صدفة ولكنه نِتاج تعب وعمل ليل نهار. تركت المكتب ونزلت الشارع إختلطت بالمواطنين، وراعت مصالحهم ومتطلباتهم "لتحصد الإشادة والتكريم والمحبة من كل أهالي قري الوحدة" قدمت "نجلاء عدوان "لأهالي الوحدة المحلية ببطا والقرى التابعة لها مذ توليها من عدة أشهر العديد من الإنجازات والتغييرات الملموسة التي لم يشهدها المواطنين من قبل. كما كان لها السبق في القضاء علي ظاهرة القمامة في كل قرى الوحدة والتي عانى منها المواطنين فترات طويلة، حيث أشرفت بنفسها علي عمليات رفع القمامة والمراقبة الدورية علي دور شركات النظافة المتعاقدة في كل قرية. كما كان لها دور بارز في الرقابة علي كل المخالفات والتصدي بقوة وحسم لإزالة التعديات على أملاك الدولة. كما شاركت في تنظيم حملات لقاح فيروس كورونا المستجد، وكذلك حملات التطعيم ضد شلل الأطفال. وعقد العديد من الندوات التثقيفية لتأهيل الشباب المقبلين علي الزواج وغيرها . حرصت "نجلاء عدوان" علي ضرورة التواجد الميداني بمرورها الدائم علي كل القرى التابعه للوحدة والتواصل مع المواطنين ومحاولة مساعدتهم والتصدي لمشاكلهم. ونجحت في التواصل مع رموز كل قرى الوحدة وتوحيدهم وعقد إجتماعات معهم "لمناقشه وطرح احتياجات كل قرية وعرضها علي اللجنة العليا المختصة بخطة مبادرة حياة كريمة لسيادة رئيس الجمهوريه للنهوض بقرى مصر نحو حياة كريمة افضل “ "نجلاء عدوان" لم تكن قيادية ناجحة فقط بل هي أيضا أمً مثالية لم تنس دورها في تربية أبناءها والحرص علي تفوقهم الدراسي.
ونجحت في التواصل مع رموز كل قرى الوحدة وتوحيدهم وعقد إجتماعات معهم “لمناقشه وطرح احتياجات كل قرية وعرضها علي اللجنة العليا المختصة بخطة مبادرة حياة كريمة لسيادة رئيس الجمهوريه للنهوض بقرى مصر نحو حياة كريمة افضل “حققت القيادات النسائية نجاحا ملموسا في العمل التنفيذي، وإستطاعت ان تضع بصمات واضحة في دائرة "صنع القرار"…ولولا ثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قدرات المرأة المصرية ما إرتقت الكفاءات النسائية للمواقع القيادية بوزارة التنمية المحلية. وبالبحث عن تلك القيادات النسائية التي تتخذ من الإيجابية شعاراً يصدقة القول ويؤكدة العمل وجدنا رئيسة الوحدة المحلية ببطا «نجلاء أحمد عدوان» ابنة قرية ميت الحوفيين التابعة لمركز بنها محافظة القليوبية، نموذج يستحق "الإشاده والتقدير". تقدمت الصفوف الأولى لتعلن للجميع ان وصولها للمنصب لم يكن محض صدفة ولكنه نِتاج تعب وعمل ليل نهار. تركت المكتب ونزلت الشارع إختلطت بالمواطنين، وراعت مصالحهم ومتطلباتهم "لتحصد الإشادة والتكريم والمحبة من كل أهالي قري الوحدة" قدمت "نجلاء عدوان "لأهالي الوحدة المحلية ببطا والقرى التابعة لها مذ توليها من عدة أشهر العديد من الإنجازات والتغييرات الملموسة التي لم يشهدها المواطنين من قبل. كما كان لها السبق في القضاء علي ظاهرة القمامة في كل قرى الوحدة والتي عانى منها المواطنين فترات طويلة، حيث أشرفت بنفسها علي عمليات رفع القمامة والمراقبة الدورية علي دور شركات النظافة المتعاقدة في كل قرية. كما كان لها دور بارز في الرقابة علي كل المخالفات والتصدي بقوة وحسم لإزالة التعديات على أملاك الدولة. كما شاركت في تنظيم حملات لقاح فيروس كورونا المستجد، وكذلك حملات التطعيم ضد شلل الأطفال. وعقد العديد من الندوات التثقيفية لتأهيل الشباب المقبلين علي الزواج وغيرها . حرصت "نجلاء عدوان" علي ضرورة التواجد الميداني بمرورها الدائم علي كل القرى التابعه للوحدة والتواصل مع المواطنين ومحاولة مساعدتهم والتصدي لمشاكلهم. ونجحت في التواصل مع رموز كل قرى الوحدة وتوحيدهم وعقد إجتماعات معهم "لمناقشه وطرح احتياجات كل قرية وعرضها علي اللجنة العليا المختصة بخطة مبادرة حياة كريمة لسيادة رئيس الجمهوريه للنهوض بقرى مصر نحو حياة كريمة افضل “ "نجلاء عدوان" لم تكن قيادية ناجحة فقط بل هي أيضا أمً مثالية لم تنس دورها في تربية أبناءها والحرص علي تفوقهم الدراسي.

“نجلاء عدوان” لم تكن قيادية ناجحة فقط بل هي أيضا أمً مثالية لم تنس دورها في تربية أبناءها والحرص علي تفوقهم الدراسي.حققت القيادات النسائية نجاحا ملموسا في العمل التنفيذي، وإستطاعت ان تضع بصمات واضحة في دائرة "صنع القرار"…ولولا ثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قدرات المرأة المصرية ما إرتقت الكفاءات النسائية للمواقع القيادية بوزارة التنمية المحلية. وبالبحث عن تلك القيادات النسائية التي تتخذ من الإيجابية شعاراً يصدقة القول ويؤكدة العمل وجدنا رئيسة الوحدة المحلية ببطا «نجلاء أحمد عدوان» ابنة قرية ميت الحوفيين التابعة لمركز بنها محافظة القليوبية، نموذج يستحق "الإشاده والتقدير". تقدمت الصفوف الأولى لتعلن للجميع ان وصولها للمنصب لم يكن محض صدفة ولكنه نِتاج تعب وعمل ليل نهار. تركت المكتب ونزلت الشارع إختلطت بالمواطنين، وراعت مصالحهم ومتطلباتهم "لتحصد الإشادة والتكريم والمحبة من كل أهالي قري الوحدة" قدمت "نجلاء عدوان "لأهالي الوحدة المحلية ببطا والقرى التابعة لها مذ توليها من عدة أشهر العديد من الإنجازات والتغييرات الملموسة التي لم يشهدها المواطنين من قبل. كما كان لها السبق في القضاء علي ظاهرة القمامة في كل قرى الوحدة والتي عانى منها المواطنين فترات طويلة، حيث أشرفت بنفسها علي عمليات رفع القمامة والمراقبة الدورية علي دور شركات النظافة المتعاقدة في كل قرية. كما كان لها دور بارز في الرقابة علي كل المخالفات والتصدي بقوة وحسم لإزالة التعديات على أملاك الدولة. كما شاركت في تنظيم حملات لقاح فيروس كورونا المستجد، وكذلك حملات التطعيم ضد شلل الأطفال. وعقد العديد من الندوات التثقيفية لتأهيل الشباب المقبلين علي الزواج وغيرها . حرصت "نجلاء عدوان" علي ضرورة التواجد الميداني بمرورها الدائم علي كل القرى التابعه للوحدة والتواصل مع المواطنين ومحاولة مساعدتهم والتصدي لمشاكلهم. ونجحت في التواصل مع رموز كل قرى الوحدة وتوحيدهم وعقد إجتماعات معهم "لمناقشه وطرح احتياجات كل قرية وعرضها علي اللجنة العليا المختصة بخطة مبادرة حياة كريمة لسيادة رئيس الجمهوريه للنهوض بقرى مصر نحو حياة كريمة افضل “ "نجلاء عدوان" لم تكن قيادية ناجحة فقط بل هي أيضا أمً مثالية لم تنس دورها في تربية أبناءها والحرص علي تفوقهم الدراسي.رئيسة الوحدة المحلية ببطا…قيادة نسائية تستحق الإشادة والتكريمحققت القيادات النسائية نجاحا ملموسا في العمل التنفيذي، وإستطاعت ان تضع بصمات واضحة في دائرة "صنع القرار"…ولولا ثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قدرات المرأة المصرية ما إرتقت الكفاءات النسائية للمواقع القيادية بوزارة التنمية المحلية. وبالبحث عن تلك القيادات النسائية التي تتخذ من الإيجابية شعاراً يصدقة القول ويؤكدة العمل وجدنا رئيسة الوحدة المحلية ببطا «نجلاء أحمد عدوان» ابنة قرية ميت الحوفيين التابعة لمركز بنها محافظة القليوبية، نموذج يستحق "الإشاده والتقدير". تقدمت الصفوف الأولى لتعلن للجميع ان وصولها للمنصب لم يكن محض صدفة ولكنه نِتاج تعب وعمل ليل نهار. تركت المكتب ونزلت الشارع إختلطت بالمواطنين، وراعت مصالحهم ومتطلباتهم "لتحصد الإشادة والتكريم والمحبة من كل أهالي قري الوحدة" قدمت "نجلاء عدوان "لأهالي الوحدة المحلية ببطا والقرى التابعة لها مذ توليها من عدة أشهر العديد من الإنجازات والتغييرات الملموسة التي لم يشهدها المواطنين من قبل. كما كان لها السبق في القضاء علي ظاهرة القمامة في كل قرى الوحدة والتي عانى منها المواطنين فترات طويلة، حيث أشرفت بنفسها علي عمليات رفع القمامة والمراقبة الدورية علي دور شركات النظافة المتعاقدة في كل قرية. كما كان لها دور بارز في الرقابة علي كل المخالفات والتصدي بقوة وحسم لإزالة التعديات على أملاك الدولة. كما شاركت في تنظيم حملات لقاح فيروس كورونا المستجد، وكذلك حملات التطعيم ضد شلل الأطفال. وعقد العديد من الندوات التثقيفية لتأهيل الشباب المقبلين علي الزواج وغيرها . حرصت "نجلاء عدوان" علي ضرورة التواجد الميداني بمرورها الدائم علي كل القرى التابعه للوحدة والتواصل مع المواطنين ومحاولة مساعدتهم والتصدي لمشاكلهم. ونجحت في التواصل مع رموز كل قرى الوحدة وتوحيدهم وعقد إجتماعات معهم "لمناقشه وطرح احتياجات كل قرية وعرضها علي اللجنة العليا المختصة بخطة مبادرة حياة كريمة لسيادة رئيس الجمهوريه للنهوض بقرى مصر نحو حياة كريمة افضل “ "نجلاء عدوان" لم تكن قيادية ناجحة فقط بل هي أيضا أمً مثالية لم تنس دورها في تربية أبناءها والحرص علي تفوقهم الدراسي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock