الأخبارالحوادثمحافظات

السيطرة على حريق عيادات التأمين الصحي ببنها دون إصابات

كتبت: مريم سعيد     متابعة: وائل جمال

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل عيادات التأمين الصحي في بنها، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مبنى عيادات التأمين الصحي في بنها، وتم دفع سيارتين إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وقال شهود عيان من المرضى أنه تم إخلاء المبنى من كافة النزلاء، موضحين أن الدكتور محمد حجاج مدير العيادات قام علي الفور بالتعامل مع الموقف وإخلاء المرضى وانقاذ ما يمكن انقاذة حتى تصل الحماية المدنية وقاموا باخماد النار من خلال تجميع طفايات الحريق والبطاطين المبتلة للحفاظ علي حياة المرضى وكذلك الأجهزة الطبية دون المساس بأى منهما.

وبالمعاينة والفحص الاولى تبين أن الحريق شب فى منور بنة العيادات نتيجة قيام مجهول بإلقاء عقب سيجارة على كمية من المخلفات الورقية بالمنور تسبب في اشتعال النيران.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة.

كتبت: مريم سعيد     متابعة: وائل جمال تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل عيادات التأمين الصحي في بنها، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات. تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل عيادات التأمين الصحي في بنها، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات. وأكد احد شهود عيان من المرضى أنه تم إخلاء المبنى من كافة النزلاء، موضحا أن الدكتور محمد حجاج مدير العيادات قام علي الفور بالتعامل مع الموقف وإخلاء المرضى  وانقاذ ما يمكن انقادة واخماد النار من خلال طفايات الحريق والبطاطين المبتلة للحفاظ علي حياة المرضى وكذلك الأجهزة الطبية دون المساس بأى منهما. وتم تحرير محضر بالواقعة. كتبت: مريم سعيد     متابعة: وائل جمال تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل عيادات التأمين الصحي في بنها، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات. تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل عيادات التأمين الصحي في بنها، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات. وأكد احد شهود عيان من المرضى أنه تم إخلاء المبنى من كافة النزلاء، موضحا أن الدكتور محمد حجاج مدير العيادات قام علي الفور بالتعامل مع الموقف وإخلاء المرضى  وانقاذ ما يمكن انقادة واخماد النار من خلال طفايات الحريق والبطاطين المبتلة للحفاظ علي حياة المرضى وكذلك الأجهزة الطبية دون المساس بأى منهما. وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock