الأخبارصحافة المواطن

الشوربجي: المؤسسات الصحفية القومية تواجه مشكلات كبيرة ونعمل على حلها

القاهرة /أ ش أ

أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن المؤسسات الصحفية القومية تواجه تحديات كبيرة ومشكلات كثيرة ولكن الهيئة تعمل جاهدة على حلها.

وقال المهندس عبد الصادق الشوربجي، خلال الاحتفالية التي نظمتها الهيئة اليوم الثلاثاء، لتكريم مجموعة من الصحفيين الذين تم اختيارهم من قبل لجنة تقييم وتطوير الأداء المهني برئاسة الدكتورة فاطمة سيد أحمد بشأن الأداء الصحفي المتميز أثناء انتخابات مجلس الشيوخ 2020: “نعترف بوجود بعض المشكلات ونحن نعمل يوميا من 8 صباحا حتى 10 مساء لكي نضع أيدينا على المشكلات وليس المشكلات الصحفية فقط, ولكن في جميع القطاعات ولكي نصل لعلاج فعال لا بد من معرفة الأمراض التي تعاني منها القطاعات بالمؤسسات الصحفية القومية”.

وقال:” أفضل العمل الجماعي ولا أملك غير العمل والجميع مشارك معي, كل فرد في موقعه لا بد أن يشارك ولا بد من الجميع العمل لرفعة المهنة والمؤسسة التي ينتمي لها”.

وكشف أن هناك بعض المؤسسات الصحفية التي لم تعد لها موازنات في آخر 4 سنوات, بالتعاون معها جار عمل الميزانيات المتأخرة وسيتم الانتهاء منها قبل شهر ديسمبر المقبل”.

وطالب الصحفيين بالعمل على الارتقاء بالمحتوى الصحفي من أجل تحسين الأوضاع المالية, وشدد على ضرورة الحفاظ على المؤسسات والعمل على رفعتها, مؤكدا أن احتفالية اليوم بداية لسلسلة من تكريم المتميزين وأنها تأتي في إطار خطة الهيئة الوطنية للصحافة لدعم وتشجيع شباب الصحفيين

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock