الأخبارصحةمحافظات

الصحة بالقليوبية: استمرار أعمال تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا

كتب- محمد عبد الحميد

 

أكد الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، استمرار أعمال تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا المختلفة بمراكز التطعيم المنتشرة على نطاق المحافظة، مشيرا إلى أنه بلغ إجمالي عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى حتى الآن 260156 مواطنا.

فيما بلغ إجمالى عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعة الثانية 93408 مواطنا ومواطنة، ليصل إجمالي عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعتين 353564 مواطنا ومواطنة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه بلغ إجمالي عدد المراكز المخصصة لتقديم لقاح كورونا للمواطنين 22 مركز لتطعيم المواطنين، بالإضافة إلى 10 مراكز طبية لتطعيم المسافرين، وذلك تيسيرا علي المواطنين من مشقة السفر، والانتقال من المدن إلى الأخرى لتلقى اللقاح، بالإضافة إلى الفرق المتنقلة على مستوى قرى ومدن المحافظة.أكد الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، استمرار أعمال تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا المختلفة بمراكز التطعيم المنتشرة على نطاق المحافظة، مشيرا إلى أنه بلغ إجمالي عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى حتى الآن 260156 مواطنا. فيما بلغ إجمالى عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعة الثانية 93408 مواطنا ومواطنة، ليصل إجمالي عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعتين 353564 مواطنا ومواطنة. وأوضح وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه بلغ إجمالي عدد المراكز المخصصة لتقديم لقاح كورونا للمواطنين 22 مركز لتطعيم المواطنين، بالإضافة إلى 10 مراكز طبية لتطعيم المسافرين، وذلك تيسيرا علي المواطنين من مشقة السفر، والانتقال من المدن إلى الأخرى لتلقى اللقاح، بالإضافة إلى الفرق المتنقلة على مستوى قرى ومدن أكد الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، استمرار أعمال تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا المختلفة بمراكز التطعيم المنتشرة على نطاق المحافظة، مشيرا إلى أنه بلغ إجمالي عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى حتى الآن 260156 مواطنا. فيما بلغ إجمالى عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعة الثانية 93408 مواطنا ومواطنة، ليصل إجمالي عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعتين 353564 مواطنا ومواطنة. وأوضح وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه بلغ إجمالي عدد المراكز المخصصة لتقديم لقاح كورونا للمواطنين 22 مركز لتطعيم المواطنين، بالإضافة إلى 10 مراكز طبية لتطعيم المسافرين، وذلك تيسيرا علي المواطنين من مشقة السفر، والانتقال من المدن إلى الأخرى لتلقى اللقاح، بالإضافة إلى الفرق المتنقلة على مستوى قرى ومدن

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock