رياضة

الفراعنة يتعادلون مع منتخب الرأس الأخضر ويصعدون لدور ال 16

كتب: محمد عبد القادر

نجح منتخب مصر من الصعود لدور ال 16 بعد انتهاء المباراة التي اقيمت علي ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة وبهذا التعادل يصعد منتخب مصر بفضل التعادل الذي انتهت به مباراة غانا وموزمبيق.

بدأ الشوط الأول بهدوء حذر من كلا المنتخبين وبدأ منتخب مصر التحرر وشن هجمات علي منتخب الرأس الأخضر، وبدأ الهجمات مصطفى محمد من تسديدة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء.

وبعدها بدقيقة يسدد إمام عاشور تصويبة اعلي المرمي، وكانت اخطر الهجمات في الدقيقة 20 عندما سدد عمر مرموش كرة قوية جداً يتصدي لها حارس مرمي منتخب الرأس الأخضر لترتد لمصطفي محمد الذي يسدد بدوره ولكن في اقدام الحارس ويشتت الدفاع الكرة، وحاول فتوح التصويب في الدقيقة 40 ولكن تصطدم الكرة بمصطفي محمد وتخرج لضربة مرمي.

وفي اول دقيقة من الوقت بدل الضائع ومن اول هجمة منظمة للرأس الأخضر يستطيع المهاجم جيلسون تفاريز أن يحرز اول اهداف اللقاء وسط حراسة دفاعية من مدافعي المنتخب المصري، وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الرأس الأخضر بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بتبديلات هجومية لمنتخب مصر بنزول تريزيجيه ومحمد حمدي بدل حمدي فتحي واحمد فتوح، ووفي اول هجمة في اول دقيقة كاد تريزيجيه ان يحرز هدف التعادل ولكن يتصدي حارس المرمي للكرة ويشتت الدفاع، وفي الدقيقة 50 ومن تمريرة حريرية من احمد حجازي يحرز تريزيجيه هدف التعادل بطريقة جميلة بين اقدام الحارس.

ويهدر تريزيجيه فرصة إحراز الهدف الثاني وتر تسديدته بجوار القائم، يواصل تريزيجيه محاولاته وفي الدقيقة 62 ينقذ حارس مرمي منتخب الكاب فيردي تسديدة قوية جداً من تريزيجيه،وفي الدقيقة 82 يهدر مصطفى محمد فرصة إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة من تريزيجيه، وفي الدقيقة 87 يسدد إمام عاشور تصويبة صاروخية يتصدي لها حارس المرمي ببراعة. 

 وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يحرز مصطفى محمد الهدف الثاني من اعلي حارس المرمي بشكل اكثر من رائع، وفي الدقيقة 95 يحرز تيشيرا هدف التعادل وتنتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بالتعادل ويصعد الفراعنة لدور ال16 بعد تعادل موزمبيق مع منتخب غانا بهدفين لكل منتخب.

الفراعنة يتعادلون مع منتخب الرأس الأخضر ويصعدون لدور ال 16

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock