الأخبار

القبض على أم القت رضيعها في الشارع ببنها.. أبوه رافض يعترف به

متابعة : محمد جمال عيسى


ألقت مباحث قسم ثان بنها بمحافظة القليوبية اليوم، القبض على ربة منزل مقيمة بمحافظة المنوفية، لقيامها بإلقاء طفلها الرضيع عقب ولادته بأيام قليلة وإلقائه بمنطقة الفلل بمدينة بنها  بالقرب من ديوان عام محافظة القليوبية، وجرى عرضها على النيابة العامة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وكان تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمد ثروت رئيس مباحث قسم ثان بنها بمحافظة القليوبية، بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على رضيع حديثى الولادة ملقى بجوار حمامات كورنيش بنها المقابل لديوان محافظة القليوبية.

 

وعلي الفور جرى البحث والتحرى وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة وتم تحديد الأم المتسببة فى ذلك وجرى ضبطها، وحرر واعترفت بارتكاب الواقعة وأنها متزوجه عرفيا وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتمكنت مباحث القليوبية اليوم من العثور على والدة الطفل حديث الولادة الذي عثر عليه ملاقاه في منطقة الفلل بمدينة بنها منذ أيام.

أثار حادث مفزع غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة القليوبية خلال الايام الماضية، حيث ألقت أم طفلها الرضيع والذي يبلغ عمره أيام في الشارع، بمدينة بنها  في محافظة القليوبية.

 

وتبين من التحريات الأولية ان الأم من محافظة المنوفية، وكانت متزوجة زواجاً عرفيا، وعند وضعها للطفل رفض الأب الإعتراف به وأخفى عقد الزواج العرفي ليتنصل من إبنه، مما دفع الأم برمي طفلها في محافظة أخرى ليلقى مصيره في الحياة

كان عثر أهالي مدينة بنها علي طفل حديث الولادة منذ أيام ملاقاه بمنطقة الفلل ببنها، حيث أبلغوا الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة

وقامت الجهات المعنية بوضع الطفل الرضيع بمحضن مستشفى الأطفال التخصصي ببنها ليتلقى الرعاية الكاملة لحين العثور علي وأه‍ليه.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock