الأخباررياضة

الكيك بوكسينج يحدد شروط اختيار مدربي المنتخبات الوطنية

قرر الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، إقامة دورة إعداد مدربين المنتخبات الوطنية على مدار ثلاثة أشهر تبدأ من 20 فبراير المقبل في قاعات وملاعب مركز إعداد المنتخبات القومي بالمعادي في المركز الأوليمبي.

وقال صبيح إن الاتحاد قرر إطلاق تلك الدورة التدريبية لكافة مدربي الكيك بوكسينج بهدف إعدادهم وتأهيلهم لتولي مناصب ضمن الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للاتحاد في مختلف الأعمار.

وأضاف أن الدورة التدريبية للمدربين الهدف منها تكوين كوادر فنية قادرة على إدارة المنتخبات القومية المصرية مع تكوين كوادر فنية قادرة على إدارة منتخبات المحافظات التي سيتم تشكيلها داخل الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

ويحصل كل مشارك بالدورة على شهادة مشاركة بدورة إعداد مدربين المنتخبات الوطنية التي يشترط للالتحاق بها أن يكون المدربين من الدرجة الأولى بالاتحاد والمدربين الذين لهم أحد اللاعبين بالمنتخب الوطني للكيك بوكسينج.

وأوضح صبيح أن هناك بعض الاستثناءات في شروط الالتحاق بالدورة، فمن المسموح للمدربين من المحافظات البعيدة التي ليس بها أي مدرب مستوفى لشرطي المشاركة بالدورة، فمن الممكن استثناء أن يتقدم المدرب من الدرجة الأدنى بطلب رسمي للاتحاد مع تحديد مقابلة شخصية للمدرب للتأكد من مدى كفاءته للتقدم للحصول على هذه الدورة وذلك لتطوير اللعبة في المحافظات البعيدة وتطوير الكوادر بها.

وكشف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن آخر موعد لتقديم الأوراق الخاصة بالاشتراك في الدورة يوم الأحد الموافق 14 فبراير المقبل التي تكون كل يوم سبت أسبوعيا لمدة ثلاثة أشهر على مدار 6 ساعات من كل أسبوع.

كما أوضح صبيح أن دورة أعداد المدربين للمنتخبات الوطنية للاتحاد المصري للكيك بوكسينج هو أحد شروط تدريب المنتخبات الوطنية أو منتخبات المناطق مستقبلا.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock