الأخبار

المباراة النهائية من دورى الأكاديميات النسخة 4 لخماسى كرة القدم بالقليوبية

كتب: مصطفى هنداوي

 

أسدل الستار على فعاليات دورى الاكاديميات النسخة الرابعة لكرة القدم التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

وفاز فريق مركز شباب باسوس بلقب دوري الاكاديميات بالقليوبية بعد فوزه على فريق مركز شباب صنافير في المباراة النهائية بهدف نظيف ليحصل على كأس البطولة في النسخة الرابعة كما حصل مركز شباب ابو المنجا على المركز الثالث.

جاء الحفل الختامي والمباراة النهائية بحضور الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ومحمد طه المدير التنفيذي لمنطقة القليوبية لكرة القدم الدكتور وليد فرماوى وكيل المديرية للشباب ، الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية الرياضة ، الدكتور سارة طه معاون المدير العام للشباب ، و محمود شعبان معاون المدير العام للرياضة.

ويهدف الدورى الى اكتشاف المواهب ورعايتها وتنميتها وتشجيعهم على التنافس، واستثمار طاقات البراعم وشغل اوقات الفراغ، واكتشاف المواهب الرياضية جديده والعمل على رعايتها، وانتقاء افضل العناصر وتسويقها للاندية، وتحفيز الرياضيين الصغار على الفوز والتسابق واللعب الجماعي من أجل تحقيق مستوى افضل.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock