نبض العالم

 المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية يتابع مصابي حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرمله

وجه الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، برفع درجة الاستعداد بمستشفيات جامعة بنها وتقديم الرعاية الطبية العاجلة والكاملة لمصابي حادث تسرب غاز الكلور داخل وحدة مياه الرملة.

وتفقد الدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها، يرافقه الدكتور عمرو جمال، مدير الاستقبال والطوارئ، المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية، ومتابعة تقديم الخدمات الطبية والتأكد من توفير جميع أوجه الرعاية اللازمة.

وأكد الدخاخني أن الفرق الطبية بمختلف التخصصات في حالة استعداد كامل، مع استمرار متابعة المصابين حتى تماثلهم للشفاء.

وكانت مستشفيات جامعة بنها قد استقبلت 12 مصابًا بحالات اختناق إثر تسرب أسطوانة الكلور المستخدمة في تنقية مياه الشرب أثناء نقلها داخل وحدة مياه الرملة، حيث تم التعامل مع الحالات فور وصولها وتقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.

Exit mobile version