الأخبارالحوادث

النائب العام يأمر بحبس كريم الهواري المتسبب في موت 4 طلاب بحادث الشيخ زايد

 

أمر النائب العام باحتجاز المتهم كريم الهواري نجل رجل أعمال لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة حيازة “جوهر” مادة مخدرة بقصد تعاطيها وقتل أربعة أشخاص نتيجة إهماله وعدم الحذر وعدم اتباع القوانين والأنظمة واللوائح بتجاوز السرعة المقررة قانونًا أثناء قيادة سيارته في منطقة الشيخ زايد تحت تأثير الكحول.

أمر النائب العام باحتجاز المتهم كريم الهواري نجل رجل أعمال لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة حيازة "جوهر" مادة مخدرة بقصد تعاطيها وقتل أربعة أشخاص نتيجة إهماله وعدم الحذر وعدم اتباع القوانين والأنظمة واللوائح بتجاوز السرعة المقررة قانونًا أثناء قيادة سيارته في منطقة الشيخ زايد تحت تأثير الكحول. وأعلنت النيابة العامة في بيان أن تقرير المختبر الكيميائي بهيئة الطب العدلي أثبت وجود عقار مخدر وكحول إيثيلي في عينات تم الحصول عليها من المتهمين، وقالت النيابة في بيان أصدرته مساء الجمعة، إنها تلقت بلاغاً عن اصطدام سيارتين على طريق النزهة بالشيخ زايد، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص في إحدى السيارتين نتيجة اصطدامهما. وفر سائق السيارة الأخرى من مكان الحادث، وتابعت: “فتشت الشرطة مكان الاصطدام وخلصت إلى أن سبب الاصطدام هو اصطدام السيارة الأولى مع الثانية من الخلف عندما استدارت الأخيرة، مما أدى إلى انقلاب الأخيرة ومقتل ركابها”، على حد قولها. وتم تحويل التحقيق الى النيابة العامة وقامت النيابة العامة بالتحقيق في جثث المتوفين واكتشاف إصاباتهم، ثم توجهت إلى مكان الحادث وفتشته مع الاحتفاظ بالحطام للدراسة،  كما قيمت السيارتين وحددت مدى الضرر الذي أصابهما واستجوبت النيابة أهالي القتيل وشاهدي الحادث عن مكان السائق، واكتشفت أنه في أحد المستشفيات، فانتقلت وطلبت من الطبيب المشرف على حالته، وقرر إجراء عملية جراحية، ومنعه

وأعلنت النيابة العامة في بيان أن تقرير المختبر الكيميائي بهيئة الطب العدلي أثبت وجود عقار مخدر وكحول إيثيلي في عينات تم الحصول عليها من المتهمين، وقالت النيابة في بيان أصدرته مساء الجمعة، إنها تلقت بلاغاً عن اصطدام سيارتين على طريق النزهة بالشيخ زايد، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص في إحدى السيارتين نتيجة اصطدامهما.

وفر سائق السيارة الأخرى من مكان الحادث، وتابعت: “فتشت الشرطة مكان الاصطدام وخلصت إلى أن سبب الاصطدام هو اصطدام السيارة الأولى مع الثانية من الخلف عندما استدارت الأخيرة، مما أدى إلى انقلاب الأخيرة ومقتل ركابها”، على حد قولها.

وتم تحويل التحقيق الى النيابة العامة وقامت النيابة العامة بالتحقيق في جثث المتوفين واكتشاف إصاباتهم، ثم توجهت إلى مكان الحادث وفتشته مع الاحتفاظ بالحطام للدراسة،  كما قيمت السيارتين وحددت مدى الضرر الذي أصابهما واستجوبت النيابة أهالي القتيل وشاهدي الحادث عن مكان السائق، واكتشفت أنه في أحد المستشفيات، فانتقلت وطلبت من الطبيب المشرف على حالته، وقرر إجراء عملية جراحية، ومنعه من الخروج.

وقررت النيابة العامة سحب عينات دم وبول من السائق وإرسالها لهيئة الطب العدلي للوقوف على مدى تعرضه لتأثير عقار أو مسكر وقت وقوع الحادث، وتم تقديمه بأسرع ما يمكن استجوابه، وما زال التحقيق جاريا وكان المتوفون جميعهم من طلاب الثانوية العامة، حَسَبَ ما توصلت إليه مديرية أمن الجيزة، والشاب الذي قتلهم هو ابن صاحب سلسلة متاجر معروفة.

 

النائب العام يأمر بحبس كريم الهواري المتسبب في موت 4 طلاب بحادث الشيخ زايد

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock