الأخبارالمجتمع والناسسياسة واقتصاد

“الهجان” يرسل برقية تهنئة للبابا تواضروس الثانى وبطريرك الكرازة المرقسية

بمناسبة عيد الميلاد المجيد

أرسل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، برقيـة تهنئـة الى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

جاء فيها” يسعدنى ويشرفني أن أبعث لقداستكم بالأصالة عن نفسي و بالإنابة عن أبناء القليوبية بخالص التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الميلاد المجيد…داعيا المولى عز وجل أن يعيدها على قداستكم والأخوة المسيحيين بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ مصرنا الغالية وشعبها من كل سوء ومكروه”.

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة لكل من:- الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والقس أندريا زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ونيافة المطران مرقص أسقف شبرا الخيمة وتوابعها، ونيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا، ونيافة الأنبا بطرس أسقف شبين القناطر وتوابعها، والقس إيميل أنور رئيس الطائفة الإنجيلية بالقليوبية، وللأخوة الأقباط بالمحافظة وجموع الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأكد المحافظ على عمق مشاعر الأخوة والتسامح والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين، داعيا المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والأمن والسلام والتقدم والازدهار، وأن يحفظ لمصرنا العزيزة الأمن والاستقرار تحت القيادة الحكيمة  لرئيس عبد الفتاح السيسي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock