الأخبار

بالصور : ” آداب بنها ” تقيم حفل توزيع جائزة “زلطة” لأوائل قسم الإعلام

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبت:- ريم أبو العز

نظمت كلية الآداب جامعة بنها ، ظهر اليوم الإثنين ، حفلا لتوزيع جوائز الدكتور عبدالله زلطة ، أستاذ التدريس بقسم الإعلام لأوائل خريجي القسم لعام 2019 .

بدأ الحفل بكلمة افتتاحية من الأستاذ الدكتور عربي الطوخي ، رئيس قسم الإعلام وأوضح أن الجائزة تشمل شهادة تقدير ومبلغ مالى بسيط لكلا من الأوائل الخمسة على مستوى القسم وهم : مياده عيسوى ، هالة عباس ، ماريا محسن ، أسماء حسين وداليا السيد .

ومن جانبه أشار الأستاذ الدكتور محمد أبو عرب ، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ، إلى أن تلك المناسبة تقام للمرة الأولى على مستوى قسم الإعلام ويتمنى أن تتجه باقي الأقسام إلى تطبيق تلك الفكرة ، وكذلك أكد على أن قسم الإعلام يعتبر من الأقسام الفريدة على مستوى كلية الآداب .

وصرح الأستاذ الدكتور عبدالله زلطة ، بأن تلك الجائزة ليست إلا تحفيز للطلاب ، وكذلك لتوليد روح المنافسة بين طلاب الفرق الحالية المقبلين على التخرج ، وأكد على أنه في العام المقبل سيتم توزيع جائزة الطالب المثالى على مستوى كلية الآداب .

ذكرا بأن هذا الحفل قام تحت رعاية الدكتورة عبير الرباط ، عميد كلية الآداب وبحضور الأستاذ شادى عبدالله زلطة ، مدير تحرير جريدة الأهرام ومحرر شؤون رئاسة الجمهورية ، وعددا من الصحفيين والإعلاميين وأساتذة وطلاب قسم الإعلام .

وانتهى الحفل بالفقرة الموسيقية التي نظمتها الفرقة الموسيقية بكلية الآداب ، ثم أخذ صورا تذكارية للأوائل مع السادة الضيوف ومع أولياء الأمور .

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock