الأخبار

برنامج مشواري للمهارات الحياتية من مركزي شباب زواية النجار  حلابة

تواصل إدارة الشباب بالمديرية تنفيذ البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الحياتية ” مشوارى ” بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الأمم المتحدة “يونيسيف” جلساته من مراكز شباب زواية النجار و حلابة بإدارة قليوب .

يخاطب تدريبات برنامج مشواري النشء من مرحلة العمرية لسن ١٠الي ١٤ عام كمرحلة أولي ، و المرحلة الثانية من ١٥ الي ٢٤ عام للشباب ، عرضوا المدربين فيها مهارات الحقيبة التدريبية من تعليم واتقان لمجموعة من العناصر الهامة مثل ..(التفكير الايجابي – الأساليب التحفيزية – التواصل – التقبل _ التفكير الإبداعي ) وذلك بعدة جلسات تدريب فى الفترة المحددة لكل برنامج .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية فى وقت سابق على المدربين الزام المتلقين بجميع البرامج اتباع القواعد والنظام المقرر من وزارة الشباب والرياضة فى أيام الحضور و ساعات تلقى التدريب ، مع تسهيل إجراءات التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة ، لتوسيع قاعدة الاستفادة من البرامج .

كما شجع الدكتور محمود مدربين القليوبية على الحفاظ على المستوى الذى اليت اليه ترتيب المحافظة على مستوى الجمهورية ، والسعى إلى الوصول إلى كل عدد ممكن من النشء والشباب ، لتحقيق الأهداف المرجوة من الخدمات المقدمة من وزارة الشباب والرياضة برؤية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock