نبض العالم

برنامج مشواري للمهارات الحياتية من مركزي شباب زواية النجار  حلابة

تواصل إدارة الشباب بالمديرية تنفيذ البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الحياتية ” مشوارى ” بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الأمم المتحدة “يونيسيف” جلساته من مراكز شباب زواية النجار و حلابة بإدارة قليوب .

يخاطب تدريبات برنامج مشواري النشء من مرحلة العمرية لسن ١٠الي ١٤ عام كمرحلة أولي ، و المرحلة الثانية من ١٥ الي ٢٤ عام للشباب ، عرضوا المدربين فيها مهارات الحقيبة التدريبية من تعليم واتقان لمجموعة من العناصر الهامة مثل ..(التفكير الايجابي – الأساليب التحفيزية – التواصل – التقبل _ التفكير الإبداعي ) وذلك بعدة جلسات تدريب فى الفترة المحددة لكل برنامج .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية فى وقت سابق على المدربين الزام المتلقين بجميع البرامج اتباع القواعد والنظام المقرر من وزارة الشباب والرياضة فى أيام الحضور و ساعات تلقى التدريب ، مع تسهيل إجراءات التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة ، لتوسيع قاعدة الاستفادة من البرامج .

كما شجع الدكتور محمود مدربين القليوبية على الحفاظ على المستوى الذى اليت اليه ترتيب المحافظة على مستوى الجمهورية ، والسعى إلى الوصول إلى كل عدد ممكن من النشء والشباب ، لتحقيق الأهداف المرجوة من الخدمات المقدمة من وزارة الشباب والرياضة برؤية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

Exit mobile version