الأخبارالحوادثالمجتمع والناسمحافظات

بعد اتهامات والدة الفتاة “هايدي”…نقابة أطباء الأسنان بالقليوبية ترد

كتبت_سهيلةهاني

أصدرت نقابة أطباء الأسنان بالقليوبية عبر صفحتها الرسمية بياناً ترد فيه على الإتهامات الموجهة للدكتور محمد عبدالله الليثي في واقعة العثور على جثة الأنسة هايدي وصفي التي كانت تعمل بعيادته.

وتقدمت نقابة أطباء الأسنان لأسرة المرحومة -في بداية حديثها- بخالص العزاء والمواساة وأردفت: ردًا علي واقعة وفاة الآنسة هايدى وصفى من قرية عامر رضوان والتى كانت تعمل في عيادة الدكتور الخلوق محمد عبدالله الليثي؛ أن نقابة أطباء الأسنان وعنهم د/ذكى حلمى ذكى تشهد ومعهما جموع الأطباء بأن د/محمد عبدالله مثالًا للخلق والآدب الجم والسمعة الحسنة الطيبة ونرفض أى تعرض أو إساءة له أو أى تجاوز في حقه أو حتى تشهير به أو غيره من أطباء الأسنان بالقليوبية.

وأضافت النقابة:”إننا نهيب بجميع الأطراف التزام ضبط النفس وعدم الانسياق وراء الإشاعات والأهواء؛ وأن النقابة على ثقة كاملة بقدرة الأجهزة الأمنية على كشف غموض الحادث وإظهارها للحق إن شاء الله”.

وختمت قائلة: إن النقابة على استعداد تام للتعامل مع أى تشهير أو تجاوز فى حق أي طبيب أسنان من أبناءها بكافة الطرق والوسائل القانونية والتى تحفظ لكل أبناءها حقوقهم وهيبتهم فى المجتمع.

وجاء ذلك رداً على اتهامات والدة المرحومة هايدي وصفي، التي صرحت بها خلال وقت سابق، وتتهم فيها بشكل مباشر الدكتور محمد عبدالله الليثي بأنه المسئول عن مقتل ابنتها.

ومازالت تحقيقات الأجهزة الأمنية مستمرة حتى الآن لكشف غموض الجريمة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock