الكورةرياضة

بعد غياب 5 شهور.. ساني يزين عودته لتدريبات السيتي بقرار مفاجئ

كتب: محمد الصياد

اعلن زين ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، عودته إلى تدريبات الفريق بقرار مفاجئ بشأن انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني خلال الفترة المقبلة.

ساني تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مطلع الموسم الجاري، في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول، أغسطس الماضي، التي فاز بها فريقه بركلات الترجيح 5-4، لكنه عاد إلى التدريبات الجماعية، الثلاثاء، بعد غياب استمر أكثر من 5 أشهر.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن ساني قرر عدم الانتقال إلى فريق بايرن ميونيخ خلال الفترة المقبلة، بعدما كانت الصفقة قريبة من الإتمام على مدار الفترة الماضية.

وأشارت بعض التقارير إلى اقتراب ساني من الانتقال إلى الفريق البافاري في الصيف الماضي، ولكن الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول تسببت في تأجيل المفاوضات.

ويعتبر ساني هدفاً رئيسياً للعملاق البافاري من أجل إعادة بناء الفريق بداية من الموسم المقبل، لاسيما بعد رحيل جناحيه الفرنسي فرانك ريبيري إلى فيورنتينا الإيطالي والهولندي آريين روبن باعتزال كرة القدم في الصيف الماضي.

وانضم ساني إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2016 قادما من شالكه الألماني، مقابل نحو 45 مليون يورو، ويتبقى للاعب الألماني موسمين في عقده مع السيتي.

وحقق ساني مع مانشستر سيتي 6 ألقاب منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، وشارك خلال الموسم الماضي في 47 لقاء، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 18 أخرى في جميع البطولات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock