الأخبارفن وثقافة

“بصور نادرة” بوسي شلبي تحتفل بعيد الحب.. ومحمود عبد العزيز كان عيد الحب الحقيقي

احتفلت الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، بعيد الحب، بصورة نادرة تجمعها مع زوجها الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز وعدد من النجوم الكبار، بينهم سميرة سعيد، وإلهام شاهين، ومحمود حميدة، وليلى علوي، ولبلبة، وحسين فهمي، وفاروق الفيشاوي، ويحيى الفخراني، وعزت العلايلي، وآثار الحكيم.

وعلقت عليها قائلة : “كان عيد الحب حقيقي كان في حبيب بيجمع كل الحبايب، وكان فيه صدق في المشاعر الله يرحم كل الحبايب وكل سنة وأصحاب القلوب الحلوة طيبة”.

يذكر أن الفنان الكبير محمود عبد العزيز قد رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016، بعد معاناة مع مرض السرطان.

ومن أبرز أعمال الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز : “الكيت كات، الساحر، البريء، الحفيد، حب لا يرى الشمس، عفوا أيها القانون، هارمونيكا، الجنتل، الكيف، رأفت الهجان، إعدام ميت” وغيرها.احتفلت الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، بعيد الحب، بصورة نادرة تجمعها مع زوجها الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز وعدد من النجوم الكبار، بينهم سميرة سعيد، وإلهام شاهين، ومحمود حميدة، وليلى علوي، ولبلبة، وحسين فهمي، وفاروق الفيشاوي، ويحيى الفخراني، وعزت العلايلي، وآثار الحكيم. وعلقت عليها قائلة : "كان عيد الحب حقيقي كان في حبيب بيجمع كل الحبايب، وكان فيه صدق في المشاعر الله يرحم كل الحبايب وكل سنة وأصحاب القلوب الحلوة طيبة". يذكر أن الفنان الكبير محمود عبدالعزيز قد رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016، بعد معاناة مع مرض السرطان. ومن أبرز أعماله: "الكيت كات، الساحر، البريء، الحفيد، حب لا يرى الشمس، عفوا أيها القانون، هارمونيكا، الجنتل، الكيف، رأفت الهجان، إعدام ميت" وغيرها.احتفلت الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، بعيد الحب، بصورة نادرة تجمعها مع زوجها الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز وعدد من النجوم الكبار، بينهم سميرة سعيد، وإلهام شاهين، ومحمود حميدة، وليلى علوي، ولبلبة، وحسين فهمي، وفاروق الفيشاوي، ويحيى الفخراني، وعزت العلايلي، وآثار الحكيم. وعلقت عليها قائلة : "كان عيد الحب حقيقي كان في حبيب بيجمع كل الحبايب، وكان فيه صدق في المشاعر الله يرحم كل الحبايب وكل سنة وأصحاب القلوب الحلوة طيبة". يذكر أن الفنان الكبير محمود عبدالعزيز قد رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016، بعد معاناة مع مرض السرطان. ومن أبرز أعماله: "الكيت كات، الساحر، البريء، الحفيد، حب لا يرى الشمس، عفوا أيها القانون، هارمونيكا، الجنتل، الكيف، رأفت الهجان، إعدام ميت" وغيرها.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock