الأخباررياضة

بيان رسمى من الإتحاد السعودى يمنع الأندية من التعاقد مع وليد أزارو

كتب:أحمد حسن إسماعيل

أرسل الاتحاد السعودى لكرة القدم، بيانًا رسميًا للأندية بدوري المحترفين بدرجتيه الأولى والثانية، يحذر فيه من التعاقد مع المهاجم المغربى وليد أزارو، لاعب الأهلى الذى كان معارًا لصفوف الاتفاق السعودى
وجاء في بيان الاتحاد السعودى وفقًا لصحيفة “الجزيرة” السعودية، أن التعاقد مع وليد أزارو الموسم القادم أو ما يليه من مواسم ممنوع بسبب رفضه تمديد عقده مع الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.


وذكر البيان أن ذلك يأتي وفقًا لما تضمنه تعميم الاتحاد السعودى “منع أي نادٍ في المملكة العربية السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد لموسم 2020-2021 أو أي مواسم تاليه لها مع أي لاعب غير سعودى يرفض تمديد عقده حتى تاريخ الانتهاء الجديد للموسم الجارى 2019-2020.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية سعودية مؤخرًا أن المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى والمعار إلى الاتفاق السعودى، غادر السعودية متوجهاً إلى بلاده بعدما وصلت مفاوضات تمديد عقده مع الاتفاق إلى طريق مسدود.

وقالت صحيفة “الرياضية” في وقت سابق، إن أزارو طلب إلغاء تخفيض 50 فى المئة من رواتبه الشهرية خلال الفترة التى كانت فيها الأنشطة الرياضية متوقفة بسبب فيروس كورونا المستجد، وهو ما رفضته إدارة الاتفاق تمامًا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الاتفاق هددت اللاعب المغربى ووكيل أعماله برفع اسمه إلى الاتحاد السعودى لكرة القدم وذلك من أجل منع تعاقده مع أى نادٍ سعودى خلال الموسمين المقبلين.

وتواصلت “الرياضية” مع مهاجم الأهلى للتعليق على رحيله، فرد قائلا، “أنا لاعب للأهلى المصرى وعلاقتى مع الاتفاق انتهت.”

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock