الأخبارالحوادث

تأجيل محاكمة “سفاح الجيزة” بتهمة قتل زوجتة فاطمة لـ 20 ديسمبر

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة قذافي فراج المعروف إعلاميًا بـ”سفاح الجيزة” في اتهامه بقتل زوجته فاطمة زكريا ل 20 ديسمبر، لانتداب محامى .

وكان محامى المتهم قد أنسحب من الدفاع عنة ليرد علية” أنت لم تترافع أصلا” ، وقامت المحكمة بسؤالة للانتداب محام أخر ووافق قائلا” معنديش مانع ”

ووصل “سفاح الجيزة” إلى المحكمة مرتديًا البدلة الحمراء لمحاكمة بتهمة قتل زوجته.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد علي يونس، وعضوية المستشارين وائل إدريس، ويحيى عادل صادق.

وتسلمت المحكمة خلال جلسة سابقة تقرير مستشفى الأمراض النفسية، بشأن المتهم بعد شهرين من إيداعه المستشفى، وكشف التقرير أن المتهم لا يعاني من أي أمراض نفسية أو عصبية، كما أنه سليم تمامًا وليس كما ادعى دفاعه أن هناك خللًا في قُواه العقلية جعله يرتكب تلك الأفعال من قتل وذبح ودفن ضحاياه في المنزل.

وسبق أن قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، بالإعدام شنقًا للمتهم قذافي فراج عبدالعاطي المعروف بـ”سفاح الجيزة”، لقيامه بقتل صديقه رضا عبداللطيف، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، ودفنه.

وأحالت النيابة العامة قذافي فراج، الشهير بـ”سفاح الجيزة”، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل زوجته ضمن 4 قضايا اتهم فيها القذافي بالقتل بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالجيزة والمنتزه بالإسكندرية، لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا 4 هم زوجته وسيدتان ورجل مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017، و التخلص من جثامينهم في مقابر أعدها بنفسه.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock