الأخبارالكورةاهم الاخباررياضة

تذكرتي .. تعلن شروط وضوابط حضور المباريات

كتبت : عائشة حافظ

أعلنت شركة تذكرتي ، المسئولة عن بيع وتداول تذاكر حضور المباريات ، عن بعض الشروط لحضور المباريات ، ذلك في بيان رسمي لها .

نص البيان :

سيتم إجراء تحديث على موقع  تذكرتيبيان شرك خلال الـ24 ساعة المقبلة.

يختاركل مشجع اختيار “الفريق/ النادى ” الذى يرغب فى تشجيعة هذا الموسم الحالى، وننوه لن يكون هناك إمكانية لتغيير الفريق إلا فى الموسم المقبل.

سيتم إلغاء بطاقات المشجع “fan iD” الورقية التى استخدمت فى البطولات السابقة ،وسيتم إستلام بطاقة مشجع جديدة للموسم الجديد مع شراء أول تذكرة ولن يسمح بدخول الاستاد لحاملى البطاقات القديمة .

تم حذف كل من كان عمره فى سنة 2019 وسنة 2020 أقل من 16 عاما ، وعلى المشجع الراغب فى إستصدار بطاقة مشجع جديدة أن يقوم بالتقديم على موقع شركة تذكرتى .

حفاظا على صحة المواطنين واللاعبين فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد ، لن يسمح بدخول الاستاد أو حجز التذاكر إلا للحاصلين على تطعيم كامل سواء جرعة او جرعتين ” طبقا لنوع اللقاء، ولذلك يجب على كل مشجع أن يقوم بكتابة رقم التسجيل المتواجد بشهادة الـ  qr code ورقم التحقق المتواجد أسفل الشهادة المصدرة من وزارة الصحة والسكان فى الخانة .

كانت رابطة الأندية المحترفة ، قد أعلنت بوقت سابق ، عن عودة  الجماهير لمباريات الدوري ، كما صرحت عن أسعار التذاكر ،  خلال الموسم الحالي ،وهي 100 جنية .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock