الأخبارمقالات

عكاشيات

 

بقلم: ممدوح عكاشة

فى محافظة القليوبية وبالأخص التعليم، كنترول الإعدادية العامة كنترول به علامات استفهام كثيرة أولها تسريب النتائج لبعض الشخصيات ذوى النفوذ قبل اعتمادها باكثر من يومين، وثانيها .

طول مدة اظهار النتيجه وكتبت عن حلها فى مقال سابق بتوزيع وعمل كنترول لكل إدارة على حده بعدد طلابها .

منذ أول أمس والناس تعلن عن نجاح اولادها وبالمجموع الفعلى للطالب وقد انتظرت لكتابة هذا المقال حتى تتحقق بالفعل أن ماتم تسريبه حقيقى ام لا وتحققت بالفعل من مجموع بعض الطلبة و جدا أن المجموع المسرب حقيقى بالفعل .

من المسئول عن تسريب نسخة كامله لنتيجة المحافظة ويتم وضعنا فى موقف حرج مع بعض أولياء الأمور التى تستغيث بنا وتستنجد لمساعدتها لمعرفة نتائج اولادها وعندما نطلب من المسئول يكون الرد النتيجه لم تعتمد، رد مضحك جدا بالرغم من أن النتائج مع أولياء أمور ذوى نفوذ قوى أو أصحاب مصالح مع بعض أناس بالكنترول .

يجب على وكيل والوزارة محاسبة المسئول عن إظهار نتائج قبل اعتماد المحافظ على إجمالى النتيجه والتقرب للشخصيات أصحاب المراكز والنفوذ وعمل صداقات ومصالح معهم ووضع رئيس الكنترول فى وضع حرج .

ثانيا . لابد من تقسيم الكنترول على الادارات التعليميه كما يحدث مع المديريات الدرجة الأولى لتخفيف العمل وتسهيل وتقليل مدة التصحيح والرصد واستفادة بعض العاملين من العمل بالكنترول كل فى إدارته التعليميه

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock