رياضة

تشيلسي يعود لسكة الإنتصارات ويفوز علي فولهام بضربة جزاء ويصعد للمركز الثامن في الدوري الإنجليزي

كتب:محمدعبدالقادر

نجح نادي تشيلسي في الفوز علي فريق فولهام بنتيجة هدف نظيف  احرزه بالمر من ضربة جزاء، في المباراة التي اقيمت علي ملعب ستامفورد بريدج في إطار مباريات الأسبوع الواحد والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليرفع تشيلسي رصيده من النقاط للنقطة 31 ويصعد للمركز الثامن، ويبقي فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة. 

بدأ الشوط الأول بأستحواذ متوقع من جانب البلوز، في محاولات لإحراز هدف مبكر علي أرضه ووسط جماهيره، فيما اكتفي فريق فولهام بالدفاع من المناطق الخلفية مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 28 يسدد بيتروفيتش كرة خطيرة لصالح فريق فولام لكن يتصدى لها حارس مرمي تشيلسي بيتروفيتش بصعوبة، استمر ضغط تشيلسي علي فولهام حتي الدقيقة الرابعة من زمن الوقت الضائع ليحرز بالمر الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء للبلوز وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف

بدأ الشوط الثاني بأستمرار الضغط علي دفاعات فولهام ولكن الخطورة كانت محدودة بسبب دفاعات فولهام المتكتلة داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 52 يهدر رحيم استيرلينج فرصة الهدف الثاني ولكن الكرة تصطدم بالعارضة وترتد ليشتتها دفاع فولهام.

وفي الدقيقة 83 كالاجر يسدد من داخل منطقة الجزاء ويتألق حارس مرمي فولهام وينقذ مرماه من الهدف الثاني وتنتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز غالي لتشيلسي. 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock