الأخبارفن وثقافة

تعرف على الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشى

كتب: لميس محمد

تزايدت الفترة الحالية الشائعات بشأن حالة وائل الإبراشي  الصحية وأنة متواجد على جهاز التنفس والبعض بأنة قد توفي إلا أن هذا الكلام غير صحيح.

أصبحت الحالة الصحية للإعلامي في تحسن واستقرار كبير جداً وأنه يخضع للعلاج متماثلين له الشفاء العاجل وعودته للبرنامج.

بدأ صحة الاعلامي وائل الابراشي تستقر وأنه غير موجود على جهاز تنفس صناعي،ومتواجد بغرفة عادية داخل المستشفي وفي أقرب وقت سوف يخرج من المستشفي بعد تماثله للشفاء التام ويعود الي جمهوره ومحبيه.

أعلن الإعلامي وائل الإبراشي الفترة الماضية عن إصابته بفيروس كورونا على حسابة الرسمي عبر موقع الفيس بوك واعتذر عن التقديم حيث كان من المفترض ظهوره في حلقة اليوم الخميس.

وذكرت فاطمة قنديل رئيس تحرير بالبرنامج إصابة الإبراشي

وكتبت عبر حسابها الرسمي:«وائل الابراشي. ايجابي كورنا..الاب والاستاذ وصاحب الفصل عليا ربنا يشفيك يارب وباذن ترجع بالف سلامة يارب».

وتتابع الأطباءاستقرار وتحسن كبير في الحالة الصحية للإعلامي #وائل_الابراشي بفضل الله سبحانه وتعالى و توضيح لحالة الإعلامي وائل الابراشي الصحية بعد انتشار الشائعات.

أضاف المسؤول عن صفحتة الرسمية عبر موقع الفيس بوك قائلاً :”حالته الصحية الآن مستقرة داخل غرفة (عادية) وليس داخل غرفة (رعاية مركزة ) بمستشفي زايد التخصصي ،كما نؤكد ان الابراشي حالته مستقرة الآن بعد ان تمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين في اليومين الماضيين ،ويؤكد الابراشي انه علي ثقة تامة بالشفاء بإذن الله تعالي
مطالباً جمهوره ومحبيه بالدعاء له
تحسن حالة الاعلامي وائل الإبراشي وهو متواجد الآن بغرفة عادية وليس في العناية المركزة “.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock