الحوادثمحافظات

تفاصيل جديدة في حادث ذبح 3 أطفال وإصابة والدتهم بالدقهلية

 

بدأت نيابة مركز منية النصر بالدقهلية تحقيقات موسعة في حادث مقتل 3 أطفال ذبحاً وإصابة والدتهم في جريمة بشعة وقعت صباح اليوم، بقرية ميت تمامة، وانتقل فريق من النيابة الى موقع الحادث لإجراء المعاينة والاستماع لشهود العيان.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي؛ مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها تم تحويلها لمستشفى المنصورة التخصصي.

 

بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر وبالفحص تبين أن المصابة تدعى حنان م. ا (30 سنة)، حاصلة على بكالريوس تربية قسم لغة عربية متزوجة من محمد .أ.م (33 سنة)، يعمل بالمملكة العربية السعودية.

 

وتبين أن السيدة تسكن بمنطقة المكبس بقرية ميت تمامة، وفور التواصل مع أهليتها، أبلغت والدة زوجها القوة الأمنية بعثورها على جثث أحفادها الثلاثة مذبوحين داخل المنزل وهم أحمد (10 سنوات)، وأنس (5 سنوات)، وسمية (3 شهور).

 

تورط الأم في ذبح أولادها الثلاثة

وكشفت التحريات الأولية التي يجريها فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية بالتنسيق مع فرع الأمن العام، عن تورط الأم فى التخلص من أبنائها الثلاثة ذبحًا باستخدام سكين عثر عليه داخل مسكنها وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة كما تبين أنها حاولت إنهاء حياتها أسفل جرار زراعي بالقرية.

 

كما أشارت التحريات والد الأطفال المعثور عليهم مذبوحين يعمل خارج البلاد ووجود بعض الخلافات بينه وبين زوجته مما تسبب في مرورها بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، مما دفعها إلى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم.

 

وأكد التقرير الطبي المبدئي أن الأم المصابة في حالة خطيرة؛ حيث تبين إصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك بعد القاءها بنفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها وذلك بعد انتقال فريق من النيابة إلى المستشفى للتعرف على حالتها الصحية ومحاولة استجوابها حال سماح حالتها الصحية.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock