الأخبار

تكريم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية من مؤسسة ال قرة للتنمية المستدامة

اقيمت اليوم حفل ختام مشروع المبادرات الشبابية للتغيير الاجتماعي الذي تنظمه مؤسسة ال قرة للتنمية المستدامة والذي اقيم بمكتبة مصر العامة ببنها .

اقيم الحفل بحضور الدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب والرياضة والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ومنال الجميل مدير عام مؤسسة ال قرة للتنمية المستدامة.

واوضحت منال الجميل في كلمتها عن اهمية الدور المجتمعي الذي تلعبه المؤسسات الأهلية لتأهيل الشباب لسوق العمل وتغيير ثقافات وموروثات لدى الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 .

واكد الصبروط في كلمته على الدور الكبير الذي تلعبه مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية برعاية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بهدف تأهيل الشباب لسوق العمل وثقل مهاراتهم من خلال العديد من للمشروعات التي تنظمها الوزارة والتي من بينها نادي البحث عن وظيفة ، مشروعي ، طور وغير وغيرها من المشروعات التي تساهم في رفع وعي الشباب بالمهارات الني تؤهلم لسوق العمل سواء في المجال التكنولوجي او المهارات الحياتية او تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وريادة الاعمال .

وقامت منال الجميل بتقديم درع تكريم للصبروط نظرا لتعاونه الجاد والنستمر في خدمة الشباب بالمحافظة واستجاب الصبروط ايضا لتساؤلات الشباب في العديد من المجالات والخدمات التي تقدمها الشباب والرياضة لابناء المحافظة .

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock