الكورةرياضة

جماهير الأهلى والزمالك تتوافد على استاد محمد بن زايد لحضور مباراة السوبر

بدأت جماهير الأهلي والزمالك في التوافد على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي لحضور مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت الإمارات على لقب السوبر المصري.

جماهير الأهلى والزمالك تتوافد على استاد محمد بن زايد لحضور مباراة السوبر
جماهير الأهلى والزمالك تتوافد على استاد محمد بن زايد لحضور مباراة السوبر

 

وتواجد أيضا عدد كبير من بائعي الإعلام وأدوات التشجيع قبل مباراة السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك، وشهد محيط الملعب إقبالًا كبيرًا من الجماهير على حضور المباراة قبل ساعات من انطلاقها .

ويدير النرويجي سيفين أودفار موين المباراة على أن يعاونه كل من ماجنوس لاندبرج وكيم توماس، وتوري هانسن حكمًا رابعًا ، ويتولى مسئولية تقنية حكم الفيديو المساعد‪ (VAR) ‬الكرواتيين جوران جابريلو “حكم رئيسي”، وميرو جرجيتش “حكم مساعد‪”.‬ يُذكر أن موين (41 عاما) سبق له قيادة مباراة قمة موسم (2015-16) في الدوري وانتهت (0-0)، كما ظهر في نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري عام 2017، وفاز الأحمر (2-1).

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، ومحمود الونش، ومحمد عبد الشافي، وعلى صعيد خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي، أما الهجوم فمن المتوقع أن يدفع بأحمد سيد زيزو ، وأشرف بن شرقي، ويوسف أوباما، على أن يقود الهجوم مصطفى محمد. كما يتوقع أن يدفع فايلر المدير الفني للأهلي بتشكيلة مكونة من محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه الرباعى محمد هانى ورامى ربيعة وأيمن أشرف وعلى معلول وفى الوسط اليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات ووليد سليمان وأحمد الشيخ وفي الهجوم جونيور أجايي .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock